جميع المباريات

إعلان

الاتحاد السكندري: حالتان في العناية المركزة بعد حادث مباراة الأهلي

الاتحاد

جانب من الحادث

أعلن نادي الاتحاد السكندري أن هناك حالتين فقط في العناية المركزة من المصابين جراء الحادث الذي وقع في مباراة الفريق ضد الأهلي بنهائي كأس السوبر لكرة السلة، مساء اليوم السبت على صالة حسن مصطفى في 6 أكتوبر.

ووقع الحادث بعد سقوط سياج حديدي بمدرج جماهير الاتحاد في المباراة، التي ألغيت في وقت لاحق.

وذكر الاتحاد في بيان نشره عبر صفحته على "فيس بوك"، "يتواجد مجلس إدارة النادي مع الجماهير التي أُصيبت عقب سقوط مدرج بصالة حسن مصطفى خلال مباراة الأهلي في كأس السوبر، لمتابعة حالة المصابين الذين يتلقون العلاج، ومن المنتظر مغادرتهم عقب الاطمئنان عليهم".

وأضاف الاتحاد "أغلب الإصابات بسيطة، ويتم التعامل معها حاليا بالمستشفى، وتوجد حالتان فقط بين الجماهير تتلقى العلاج بالعناية المركزة. دعواتنا لله بالشفاء لجماهيرنا".

وكانت وزارة الصحة في آخر بياناتها أشارت إلى أن عدد المصابين بسبب الحادث وصل إلى 27، نافية وجود حالات وفاة، الأمر الذي أكده اتحاد كرة السلة.

وأشارت الوزارة إلى أن الإصابات ما بين كسور ونزيف معظمها إصابات غير مهددة للحياة، وتم نقل 18 منهم إلى لمستشفى 6 أكتوبر المركزي، و9 إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وألغيت مباراة السوبر بين الأهلي والاتحاد السكندري، بعد سقوط السياج الحديدي بأحد المدرجات خلال الفترة الثالثة من المباراة.

وجاء قرار الإلغاء بعدما رفض لاعبو الفريقين استكمال المواجهة بسبب وجود حالات إصابة بين عدد من جماهير زعيم الثغر.

وتوقفت المباراة قبل نهاية الفترة الثالثة بثوان قليلة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد 67-45، قبل أن يسقط السياج ليتدخل أطباء الفريقين لإسعاف المصابين، بمساعدة من لاعبي الفريقين وجماهير الأهلي التي توجهت لمدرج الاتحاد، بحسب البث التليفزيوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن