جميع المباريات

إعلان

سلة الاتحاد تفوز على الزمالك بعد مباراة مثيرة في الدوري وتتصدر مؤقتاً

كرة سلة - الاتحاد

صورة أرشيفية

تغلب الاتحاد السكندري على مضيفه الزمالك بنتيجة 75-72، في مباراة مثيرة بين الفريقين، أقيمت مساء اليوم على صالة عبد الرحمن فوزي بمقر النادي بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المرحلة الترتيبية لدوري السوبر للسلة.

وبهذا الفوز تصدر الاتحاد السكندري ترتيب المسابقة مؤقتاً برصيد 25 نقطة، في إنتظار نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة المقامة حاليا.

بينما أصبح رصيد الزمالك 21 نقطة في المركز الثالث في الترتيب.

وتوقفت المباراة قبل بداية الوقت الإضافي، بعد مطالبة جهاز الاتحاد بخروج الجماهير من الصالة، نظراً لكون المباراة تقام بدون جماهير وفقا لقرار الاتحاد المصري لكرة السلة.

وإنتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بين الفريقين 65-65، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي، حسمه الاتحاد السكندري لصالحه بعد ذلك بفارق 3 نقاط.

وحسم الاتحاد الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 16-13، وشهدت الفترة الثانية تفوق لأصحاب الأرض، وترجموا ذلك بعد أن أنهو هذه الفترة والشوط الأول لصالحهم بنتيجة 33-31.

واستعاد زعيم الثغر تفوقه مرة أخرى، وأنهى الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 54-51.

وعاد لاعبو الزمالك للمباراة مرة أخرى وأدركو التعادل عند النتيجة 65-65، وذلك بفضل ثلاثية رائعة من المحترف الأمريكي أوجي مايو.

وأتيحت فرصة للاعبي الاتحاد لحسم المباراة، لم يستفيدوا منها، لينتهي الوقت الأصلي والمباراة بالتعادل بنتيجة 65-65، ويتم اللجوء إلى وقت إضافي.

وحسم الاتحاد السكندري الوقت الإضافي لصالحه بنتيجة 10-7، لينهي المباراة لصالحه بفارق 3 نقاط عند النتيجة 75-72.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن