جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. وكيل هودج ليلا كورة: فسخنا العقد بسبب المستحقات والأهلي خالف البنود

والتر هودج

والتر هودج

كشف اليوناني توماس بابادوبولس وكيل أعمال والتر هودج لاعب كرة السلة السابق في الأهلي، تفاصيل فسخ التعاقد مع القلعة الحمراء، مؤكدًا أن المحترف القادم من بورتريكو اتخذ القرار بسبب عدم دفع مستحقاته، ولم يكن هناك أي أسباب أسرية كما ادعى البعض.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحاته مع يلا كورة: "والتر فسخ عقده لأنهم تأخروا في دفع راتبه، كانت لديهم مهلة حتى 14 مارس من أجل الدفع".

وتابع: "كان على النادي دفع راتبه في 28 فبراير، وفي 14 مارس لم يكن اللاعب قد حصل على الراتب بعد، لذلك قررنا فسخ التعاقد، كان تنص بنود العقد".

ونفى وكيل أعمال اللاعب أن يكون الأمر متعلق بأمور أسرية كما تداولت بعض وسائل الإعلام الأمر، قائلًا: "لا، لم تكن هناك أي أمور أسرية وراء فسخ التعاقد، الفريق تأخر في دفع راتبه، وهذا كان السبب الوحيد".

أما عن موقف المدير الفني، أوجوستي بوش، وإن كان قد تدخل في محاولة حل الأمر، فرد وكيل اللاعب: "نعم، لكن الوقت كان قد تأخر، كنا قد فسخنا العقد بالفعل."

وأضاف: "فسخ العقد نهائي ولا رجعة فيه، ووالتر سوف يغادر مصر خلال أيام قليلة".

وواصل وكيل اللاعب كاشفًا عن مزيد من التفاصيل، قائلًا: "خلال اخطار فسخ التعاقد عرضنا تسوية على النادي، ونحن نعمل على هذا الأمر الآن، وأتمنى أن يقوم النادي بدفع ما نطلبه حتى لا نتوجه بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة السلة".

أما عن إمكانية انتقال اللاعب إلى أحد الأندية المصرية في الخطوة القادمة، فقال: "سوف يعود إلى بلده في بورتريكو الآن، وإن كنت تتحدث عن هذا العام، فلن يعود إلى مصر".

وعن صعوبة العودة إلى مصر بعد أن لعب للزمالك والأهلي، فقال: "نعم ولا، نحن نفهم صعوبة الموقف في مصر، لكن في نفس الوقت والتر يلعب كرة السلة كمحترف، وهذ هو عمله، وهو يطعم أسرته من المال الذي يكسبه من لعب كرة السلة، هو لا يرغب في أخذ مزيد من المخاطرة".

وعن إمكانية عودة والتر هودج إلى الأهلي من جديد، أجاب قائلًا: "لا استطيع الاجابة عن هذا السؤال عليك أن تسأل اللاعب نفسه، لكنك لا تعرف ما تجلبه لنا الحياة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن