جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. طلائع الجيش يفرض على الزمالك مباراة رابعة في ربع نهائي دوري السوبر

كرة سلة - الزمالك

صورة أرشيفية لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في كرة السلة

تغلب طلائع الجيش على الزمالك في المباراة الثالثة التي أقيمت بينهما ضمن سلسلة ربع نهائي دوري السوبر للسلة المقامة بنظام البلاي أوف Best of 5.

وتغلب طلائع الجيش على الزمالك بنتيجة 84-78، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة طلائع الجيش، في المباراة الثالثة من سلسلة مباريات البلاي أوف best of 5، ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر للسلة.

وبالرغم من تفوق الزمالك في الفترة الأولى بنتيجة 22-16، لكن طلائع الجيش عاد وحسم الفترة الثانية والشوط الأول لصالحه بنتيجة 47-40.

وواصل طلائع الجيش تفوقه في المباراة وحسم الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 65-61، وأنهى فريق الطلائع الفترة الرابعة والمباراة لصالحه بفارق 6 نقاط عند النتيجة 84-78.

وبالرغم من فوز طلائع الجيش في مباراة اليوم، لكن الزمالك يتقدم في السلسلة بنتيجة 2-1 في عدد المواجهات.

حيث فاز الزمالك في المباراة الأولى 83-65 بنتيجة، وحسم المباراة الثانية لصالحه بنتيجة 81-75.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في المباراة الرابعة من أجل التأهل لنصف نهائي دوري السوبر للسلة لمواجهة الأهلي في هذا الدور.

بينما يحتاج طلائع الجيش إلى الفوز بالمباراة الرابعة، لكي يذهب إلى مباراة خامسة وفاصلة ستقام على صالة عبد الرحمن فوزي بمقر الزمالك بميت عقبة.

وعلى جانب أخر، تأهل الاتحاد إلى نصف نهائي دوري السوبر للسلة بعد فوزه على سبورتنج مساء اليوم بنتيجة 98-53، وبذلك يكون زعيم الثغر قد فاز في 3 مباريات ضمن سلسلة ربع نهائي البطولة.

وعلى جانب أخر، حقق سموحة الفوز على الجزيرة بنتيجة 76-65، في المباراة الثالثة بين الفريقين ضمن سلسلة ربع نهائي دوري السوبر للسلة التي تقام بنظام best of 5.

وسوف يلتقي الفائز من سموحة والجزيرة مع الاتحاد السكندري في نصف نهائي دوري السوبر للسلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن