جميع المباريات

إعلان

الأهلي يخصص حافلات لنقل جماهيره لدعم فريق السلة في برج العرب أمام الزمالك

كرة سلة - الأهلي

الأهلي والزمالك في كرة السلة

قررت لجنة المباريات بالأهلي فى اجتماعها اليوم تخصيص عدد من الأتوبيسات لتقل جماهير الأهلي للإسكندرية، لمساندة الفريق الأول لكرة السلة في مبارياته المهمة أمام الزمالك بصالة برج العرب، ضمن منافسات الدور قبل النهائي، لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية للبطولة.

تخصيص الأتوبيسات يبدأ من المباراة الثانية للفريق مساء السبت، ويستمر في بقية المباريات.

وكان الأهلي قد حقق فوزا غاليا في أولى مبارياته مع الزمالك، والتي انتهت قبل قليل ٧١-٦٢ بذات الصالة.

وصنع الأهلي عودة لا تصدق في دوري سوبر السلة ليهزم الزمالك 71-62 في المباراة التي أقيمت في المواجهة الأولى في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين.

وتأخر الأهلي في الفترة الثالثة بفارق 16 نقطة بعد أداء مخيب في الثلاث فترات الأولى ولكنه انتفض بصورة لا تصدق في الفترة الرابعة وقلب الطاولة ليهزم الزمالك بفارق 25 نقطة.

وفاز الزمالك بالفترة الأولي بنتيجة 17/15 قبل أن يوسع الفارق في الفترة الثانية وينهيها بفارق 8 نقاط بنتيجة 36/28 واستمر الأبيض على تفوقه وفاز بالفترة الرابعة 54-40 .

ولكن الأهلي أمطر سلة الزمالك في بداية الفترة الثالثة بثلاثيات واستمر في صحوته وسط استسلام تام لمنافسه الذي خسر هذه الفترة بفارق 23 نقطة.

وبهذه النتيجة يكون مدرب الأهلي الإسباني أوجوستي بوش قد حقق انتصاره الثامن على التوالي في كل المباريات التي خاضها ضد فريقه السابق الزمالك.

ويقام الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر للمحترفين، بنظام best of 5 حيث يتأهل للدور النهائي الفريق الذي يفوز بثلاث مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن