جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الجندي وأنس أسامة يقودان قائمة منتخب مصر في تصفيات أفريقيا

كرة سلة - مصر

منتخب مصر لكرة السلة - صورة أرشيفية

أعلن الألماني هنريك رودل قائمة منتخب مصر للمشاركة في تصفيات أفريقيا لكرة السلة عن المجموعة الرابعة والمقرر إقامتها على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر من 23 إلى 25 فبراير الجاري.

واختار الألماني رودل 12 لاعبا للتواجد في قائمة الفراعنة للمشاركة في تصفيات افريقيا لكرة السلة.

ولم يتواجد في قائمة المنتخب كل من إيهاب أمين وأحمد خلف "بيبو".

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة السلة كل من: عمرو الجندي وهيثم كمال وأحمد عادل "دولا" ويوسف شحاته ويوسف رفعت وسيف هنداوي وكريم حاتم وأنس أسامة وباتريك يوسف جاردنر وخالد عبد الناصر وعمر طارق "عرابي" وأحمد ياسر.

ويفتتح منتخب مصر مشواره في التصفيات بمواجهة افريقيا الوسطي غدًا الجمعه في الساعة السابعة مساء على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكرة السلة التي تضم بجواره كل من كوت ديفوار ومدغشقر وأفريقيا الوسطى.

وتقام تصفيات افريقيا لكرة السلة عن المجموعة الرابعة على مرحلتين الأولى على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر والثانية ستقام في فبراير من العام المقبل 2025 ولكنه لم يتحدد هوية البلد المنظم للبطولة.

وخاض منتخب مصر للسلة دورة ودية دولية في قطر استعدادا لتصفيات أفريقيا وخلال هذه الدورة الودية الدولية فاز على كل من البحرين والأردن وقطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

16

جووووووول جاكسون يسجل الهدف الأول لتشيلسي والتعادل

مباشر
الخليج

الخليج

0 1
النصر

النصر

69

لابورت يسجل.. ضربة ثابتة لصالح النصر ترسل داخل منطقة الجزاء يقابلها لابورت بضربة رأسية رائعة على يسار حارس الخليج إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن