جميع المباريات

إعلان

رونالدو يترقب.. موسم الرياض يتعرف على أشرس رجل في العالم

نزال

نزال أشرس رجل في العالم

تتعرف العاصمة السعودية الرياض على أشرس رجل في العالم، أكتوبر الجاري، وسط اهتمام كريستيانو رونالدو.

موسم الرياض الذي انطلق لأول مرة في 2019، يشهد هذا العام عددًا من الفعاليات الترفيهية المتنوعة، ليشمل ألعابًا ورياضات لا تحظى بأصداء واسعة ومماثلة لكرة القدم التي تبقى صاحبة الشعبية الأولى حول العالم.

ويدشن نزال أشرس رجل في العالم، موسم الرياض في 28 أكتوبر.

أشرس رجل في العالم

النزال التاريخي الذي يجمع بين البريطاني تايسون فيوري والكاميروني فرانسيس نجانو لا يترقبه فقط جمهور الملاكمة الحرة أو عشاق الفنون القتالية المختلطة، بالنظر إلى الدعاية الخاصة التي صاحبت هذا الحدث.

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدعوة إلى حضور نزال أشرس رجل حول العالم.

رونالدو الذي يحظى بمتابعة أكثر من 600 مليون شخص حول العالم على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، شارك مقطع فيديو قصير، يظهر خلاله داعيًا الجماهير لحضور نزال القرن.

مشاركة كريستيانو في الدعاية لنزال أشرس رجل حول العالم لها أسباب أخرى، بعيدًا عن العلاقة التعاقدية التي تربطه بالمملكة العربية السعودية.

وتجمع علاقة صداقة قوية جدًا بين رونالدو ونجانو.

الملاكم الكاميروني وعد كريستيانو بحضور مباراة كرة قدم لفريق النصر، لكنه يتمنى أولًا أن يهزم فيوري الذي لم يسبق أن خسر أي نزال في مسيرته، بعد ملاكمة 35 لاعبًا محترفًا.

الدعاية تضمنت أيضًا إصدار أغنية ترويجية لنزال أشرس رجل في العالم، باسم "بيبر".

فيديو الأغنية الذي تم تجميع لقطاته من 3 مدن هي الرياض، لوس أنجلوس ولاس فيجاس، أصبح بمثابة نشيد دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

واعتمد نادي الملاكمة "رمبل جم" البالغ عدد فروعه 90 فرعًا حول العالم، الأغنية بوصفها المقطوعة الموسيقية الرئيسية لنزالات الملاكمة.

وأقامت هيئة الترفيه السعودية كذلك مؤتمرًا صحفيًا في العاصمة البريطانية لندن من أجل إعلان تفاصيل نزال الرجل الأشرس في العالم.

وكشف موقع "موسم الرياض" الرسمي، أسعار تذاكر الحضور لمشاهدة النزال بين 100 و3500 ريال سعودي، علمًا بأنه يقام في قاعة بوليفارد ضمن المنطقة المخصصة لموسم الرياض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن