جميع المباريات

إعلان

استعدادًا لمونديال مصر.. الجزائر تحدد موعد أول معسكر استعدادا لبطولة العالم لليد

كرة يد - مصر

صورة ارشيفية

حدد الاتحاد الجزائري لكرة اليد موعد المعسكر الإعدادي الأول لمنتخب الرجال استعدادا لمشاركته في بطولة العالم المقررة بمصر في يناير المقبل.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية عن حسام بن عثمان، مدير الإعلام بالاتحاد الجزائري قوله اليوم الثلاثاء، إن المنتخب سيخوض أول معسكر إعدادي بداية من 4 أغسطس المقبل ببلدة زرالدة بالضاحية الغربية للعاصمة الجزائرية.

واوضح ذات المصدر انه في حال الابقاء على قرار غلق المنشآت الرياضية ضمن خطة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، فإن الاتحاد سيطلب ترخيصا من وزارة الشباب والرياضة لإقامة هذا المعسكر.

من جهة أخرى، يسعى الاتحاد الجزائري لكرة اليد إلى تقليص عدد المباريات المتبقية من بطولة الموسم الجاري من أجل إنهاء الموسم في حال استئناف المنافسة.

وأوضح بن عثمان بأن هذا التوجه تمليه الملاحظات المستخلصة من الاجتماع الأخير الذي عقده الاتحاد مع بعض رؤساء الأندية بواسطة تقنية التواصل المرئي عن بعد.

وأكد الاتحاد الجزائري انه سيعمل على إيجاد صيغة توافقية تساعد الجميع على إنهاء الموسم في حال الحصول على موافقة السلطات المختصة.

وشدّد الاتحاد انه وفي كل الأحوال، ستستفيد جميع الأندية من فترة تحضير لمدة شهرين تبدأ من تاريخ إعادة افتتاح المنشآت الرياضية.

يذكر ان النشاط الرياضي في الجزائر معلق منذ منتصف مارس الماضي، على خلفية تفشي وباء فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

10

عرضية لصنداونز من خارج منطقة الجزاء وتمر اعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن