شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد اليد يناقش مصير "الدوري القديم".. والإستعداد للأولمبياد

كرة يد - مصر

صورة أرشيفية

يعقد الاتحاد المصري لكرة اليد، إجتماعا غدا لمناقشة العديد من الملفات الهامة الخاصة باللعبة، ويأتي أبرزها مناقشة مصير الدوري القديم، وخطة الإستعداد لأوليمبياد طوكيو.

وسيقوم الاتحاد المصري لكرة اليد بمنافشة خطة استعداد المنتخب لأوليمبياد طوكيو، حيث يخطط الاتحاد إلى وضع برنامج قوي للمنتخب المصري، من أجل المنافسة على ميدالية أوليمبية، وذلك بعد المستوى الذي ظهر عليه المنتخب في بطولة العالم لكرة اليد 2021، والتي أنهاها الفريق المصري في المركز السابع عالميا.

كما سيناقش الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر بحسم مصير الدوري القديم، والمتبقي منه جولتين لحسم هذه البطولة، التي كانت تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا، وكان الاتحاد قد أعلن إستكمال الموسم القديم قبل ذلك بالقوائم الجديدة، ثم تراجع عن قراره ليتم إستكماله بالقوائم القديمة.

وقد حدد الاتحاد المصري لكرة اليد، حددا موعدا لإستكمال هاتين الجولتين يومي 28 و29 من نوفمبر الماضي، قبل أن يعلن تأجيلهم بعد ذلك إلى بعد بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الماضي.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب دوري المحترفين لموسم 2019/2020 برصيد 34 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني بـ32 نقطة، وطلائع الجيش ثالثا بـ30 نقطة، ويلتقي في الجولتين الأخيرتين الزمالك مع سبورتنج، والأهلي مع طلائع الجيش، ثم الأهلي مع الزمالك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات