جميع المباريات

إعلان

نجوم يد الأهلي: استحقينا الفوز على بنفيكا.. جاهزون لنصف النهائي.. وطموحاتنا كبيرة

كرة يد - الأهلي

كرة يد - الأهلي

أعرب نجوم كرة اليد (رجال) في النادي الأهلي عن سعادتهم بالفوز على بنفيكا البرتغالي في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر كلوب" والمقامة بالمملكة العربية السعودية.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي سوبر جلوب عقب الإطاحة بنظيره بنفيكا بنتيجة 29-28، ليضرب موعدًا مع ماجديبورج الألماني والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وقال إبراهيم المصري لاعب اليد بالنادي الأهلي إن الفريق استحق الفوز على بنفيكا البرتغالي والتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف أن جماهير الأهلي التي تواجدت في المدرجات كان لها مفعول السحر في تحفيز اللاعبين والعودة إلى التقدم، رغم صعوبة المواجهة أمام بنفيكا البرتغالي.

ومن جانبه، أكد عبدالرحمن طه أن شخصية الأهلي وروح الفانلة الحمراء وراء الفوز المستحق على بنفيكا البرتغالي والتأهل إلى نصف نهائي بطولة سوبر جلوب.

وأوضح أن الفريق بدأ البطولة بطموحات كبيرة من أجل تجاوز الإنجاز السابق، الذي حققه الفريق من خلال التتويج بفضية البطولة عام 2007، وهو ما ظهر من خلال الروح القتالية لجميع اللاعبين.

وأشار طه إلى أن الأهلي لم يفقد تركيزه أو إيمانه بالفوز طوال المباراة، حتى مع تقدم بنفيكا، مؤكدًا أن التركيز الشديد كان حاضرًا بقوة في اللحظات الأخيرة والحاسمة.

كما صرح أحمد خيري بأن مباراة بنفيكا كانت قوية وصعبة للغاية، وكل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

وأكد خيري أن فوزه بجائزة رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي هو تتويج لمجهود فريق رجال يد الأهلي بالكامل وتعاون اللاعبين داخل الملعب، مشيرًا إلى أنه يعتبرها جائزة للفريق بأكمله.

وتحدث عمر سامي دحروج عن هذا الإنجاز، قائلًا إن الفريق فاز بجدارة على بنفيكا البرتغالي في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وأوضح دحروج أن المباراة كانت قوية أمام خصم يمتلك عناصر مميزة في كل المراكز، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لرجال يد الأهلي طالب اللاعبين بين شوطي المباراة بالقتال والتركيز الشديد من أجل تحقيق الفوز.

وشدد عمر سامي على أن الأهلي جاهز لمباراة نصف النهائي، وسوف يظهر بشكل يعكس مدى طموحات اللاعبين في المنافسة بقوة خلال البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن