جميع المباريات

إعلان

"التأهل يحملكم مسؤولية أكبر".. الخطيب يوجه رسالة لـ"يد" الأهلي بعد مباراة بنفيكا

محمود الخطيب

محمود الخطيب

المصور: علاء أحمد

حرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومحمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة فريق كرة اليد في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية، على تهنئة الفريق والجهاز الفني بعد التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي "سوبر جلوب اليد" (كأس العالم للأندية لكرة اليد) بعد فوز مثير على بنفيكا البرتغالي في الثواني الأخيرة من المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الخميس بنتيجة 29-28.

وأنهى الأهلي مرحلة المجموعات في الصدارة برصيد 4 نقاط، يليه بنفيكا برصيد نقطتين، ومضر بدون نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره ماجديبورج الألماني في الدور نصف النهائي يوم السبت المقبل.

وأشاد الخطيب، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي، بالروح العالية للاعبين والأداء المتميز وإصرارهم على تحقيق الفوز بالرغم من صعوبة المباراة.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تحمل اللاعبين والجهاز الفني مسؤولية أكبر تجاه ناديهم وجماهيرهم، وعليهم مواصلة بذل جهد أقصى في اللقاءات القادمة لتحقيق مركز يليق بمكانة ناديهم في مونديال الأندية.

ويتواجد الخطيب في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة بعد رحلة العلاج التي قضاها في فرنسا خلال الأسابيع الماضية، على أن يعود إلى باريس مطلع الشهر المقبل لاستكمال الفحوصات الطبية هناك.

من جانبه، قال سراج الدين إن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وثقة مجلس الإدارة وجماهير الأهلي بهم في مباراة بنفيكا، ونجحوا في تحقيق فوز مهم على حساب الفريق صاحب التاريخ والحضور المميز على الساحة الأوروبية والعالمية.

ولفت سراج الدين إلى أن فوز رجال اليد على بنفيكا يعكس الروح العالية التي يتحلى بها اللاعبون والجهاز الفني، والتي ظهرت بشكل فعلي خلال المحفل العالمي.

وأكد أن رجال اليد أظهروا الشخصية الحقيقية  للأهلي، التي دائمًا ما تكون حاضرة في المواجهات الكبيرة، وقدموا نموذجًا في الإصرار على تحقيق الفوز مهما كانت الصعوبات.

وأضاف أن هذا الفوز يحمل الجميع مسؤولية كبيرة ويدفعهم لبذل أقصى جهد ممكن، وتقديم كل ما لديهم في مباراة الدور نصف النهائي، لتحقيق طموحات جماهير الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن