جميع المباريات

إعلان

أبرز مباريات رمضان في ألعاب الصالات.. قمتين بين الأهلي والزمالك في اليد.. ونصف نهائي دوري الطائرة

كرة يد - الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية

يشهد شهر رمضان الكريم إقامة مباريات حاسمة في مشوار الفرق في منافسات الدوري والكأس بكرة اليد، بالإضافة إلى منافسات نصف نهائي دوري الكرة الطائرة ومنافسات ربع نهائي دوري السوبر للسلة.

ويقوم يلا كورة بإلقاء الضوء على أبرز مباريات في ألعاب الصالات المقرر إقامتها في شهر رمضان:

منافسات كرة اليد:

يلتقى الأهلي مع نظيره الزمالك غداً الجمعه الموافق الثاني من رمضان في تمام العاشرة مساء على صالة دكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، ضمن ختام مباريات المرحلة الثانية من منافسات دوري المحترفين لكرة اليد.

وسوف يتجدد المواجهة مرة أخرى، عندما يلتقى الأهلي مع الزمالك يوم 7 أبريل المقبل الموافق 16 رمضان على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، ولكن هذه المباراة سوف تكون في ختام مباريات المرحلة الثالثة من دوري المحترفين لكرة اليد.

ومن المقرر أن تقام منافسات دور الثمانية من كأس مصر لكرة اليد للرجال يوم 26 مارس الموافق 4 من رمضان،

على أن يكون مواجهة نصف النهائي لمسابقة كأس مصر يوم 13 ابريل الموافق 22 رمضان.

وسوف يكون نهائي كأس مصر لكرة اليد يوم 14 إبريل المقبل الموافق 23 رمضان.

منافسات كرة الطائرة:

سوف تقام منافسات نصف نهائي دوري الكرة الطائرة والتي تقام بنظام البلاي أوفس Best of 3، حيث يتأهل الفريق الفائز بمباراتين إلى المباراة النهائية للبطولة.

وسوف يلتقي الأهلي مع سموحة يوم 27 مارس الجاري الموافق الخامس من رمضان في التاسعة مساء على صالة دكتور حسن مصطفى، ثم تجمع المباراة الثانية بين الفريقين يوم الثلاثاء 28 مارس الموافق السادس من رمضان في التاسعة مساء على نفس الصالة.

وفي إطار نفس المرحلة، يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في المباراة الأولى يوم الإثنيين 27 مارس الجاري في الساعة الـ11 مساء الموافق 5 رمضان على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وستكون المواجهة الثانية بين الفريقين يوم الثلاثاء 28 مارس الجاري الموافق 6 رمضان في الساعة الـ11 مساء على نفس الصالة.

على أن تكون هناك مباراة فاصلة في حالة الجوء إليها يوم الخميس 30 مارس الجاري الموافق الثامن من رمضان.

منافسات كرة السلة:

سوف تقام مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري السوبر لكرة السلة والتي تقام بنظام best of 5، حيث يتأهل الفريق الفائز بثلاث مباريات إلى نصف نهائي البطولة.

وسوف تقام هذه المباريات أيام 24 و25 و29 و30 مارس و2 ابريل المقبل، وهذه الأيام توافق 2 و3 و7 و8 و11 رمضان.

وستجمع مواجهات ربع النهائي بين كل من الاتحاد السكندري وسبورتنج، والمباراة الثانية بين الأهلي والمصرية للإتصالات ، والمواجهة الثالثة بين الزمالك وطلائع الجيش، والمواجهة الرابعة بين الجزيرة وسموحة.

وسيلتقي الفائز من الاتحاد وسبورتنج مع الفائز من الجزيرة وسموحة في نصف نهائي دوري السوبر للسلة.

بينما يلتقي الفائز من الأهلي والمصرية للإتصالات مع الفائز من الزمالك وطلائع الجيش.

وستقام مباريات نصف نهائي دوري السوبر للسلة على صالة برج العرب بالإسكندرية، على أن تقام سلسلة نهائي الدوري على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن