جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يدرس المطالبة بتحقيق في أحداث انقطاع الأضواء خلال تتويجه بدوري اليد

هليوبوليس

انقطاع الأضواء خلال تتويج الأهلي بدوري اليد

قال مصدر في الأهلي إن ناديه يدرس المطالبة بالتحقيق فيما شهدته مراسم تتويج الفريق الأول لكرة اليد ببطولة الدوري بعد الفوز على الزمالك.

وأضاف المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، صباح اليوم السبت:"لا نريد الدخول في نوايا أحد ولا نقول إن ما حدث هو تصرف مقصود لكن في مشهد الختام كان سيئًا ولذلك قد نطلب التحقيق فيما حدث للوقوف علي السبب الحقيقي وراء إطفاء أنوار الصالة لأنه أمر كان غريب".

وتفاجأ الحضور بصالة هيلوبوليس فرع الشروق بإطفاء القائمون على الصالة الأضواء بها خلال احتفالات فريق الأهلي بالتتويج بالدوري وهو ما أثار غضب مسئولو القلعة الحمراء وأيضا أعضاء الفريق ككل.

ونجح فريق الأهلي في التتويج بلقب دوري اليد للمحترفين لموسم "2022-2023" بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 24-21 في القمة التي جمعتهما، مساء يوم أمس الجمعة.

وأقيمت قمة اليد بين الأهلي والزمالك على صالة هليوبوليس بالشروق في الجولة الخامسة من المرحلة الثالثة والأخيرة (مرحلة تحديد اللقب) لدوري المحترفين لكرة اليد.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة منذ بدايتها، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بين القطبين بنتيجة 12-12.وتفوق الأهلي في الشوط الثاني ونجح في حسم المباراة بنتيجة 24-21، ليتوج بلقب دوري اليد للمحترفين.

ويستعيد الأهلي بذلك بطولة دوري اليد بعد غياب 4 مواسم عن خزائنه، وهو اللقب الأول تحت قيادة المدرب الإسباني ديفيد ديفيز والـ24 في تاريخ القلعة الحمراء.ويصل المارد الأحمر إلى 29.5 نقطة بجدول ترتيب دوري كرة اليد للمحترفين، بينما يصبح رصيد الزمالك 26.5.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن