جميع المباريات

إعلان

مدرب منتخب مصر لكرة اليد: الجمهور رقم 1.. وأحمد خيري: لن ننتصر بسهولة في النهائي

أحمد خيري

أحمد خيري لاعب منتخب مصر لكرة اليد

أكد هاني الفخراني المدرب العام لمنتخب مصر لكرة اليد، أن التفوق في بداية المواجهة ضد تونس جعل المباراة أسهل على الفراعنة، مشيرًا إلى أن الحضور الجماهيري داعم رئيسي في المواعيد الكبرى، كما تحدث أحمد خيري لاعب المنتخب الأول على قوة المنتخب الجزائري قبل المباراة النهائية.

وقال هاني الفخراني في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الحمد لله على التأهل للنهائي، وإن شاء الله يوم السبت نتوج بالكأس لنفرح جميعًا ونتأهل إلى الأولمبياد".

وواصل: "مواجهات تونس لها طابع خاص، والعامل النفسي والذهني يكون له دور كبير، وتفوقنا في بداية اللقاء ساعدتنا بشكل كبير، واستطعنا التماسك والتحكم في المباراة".

وأتم: "الجمهور رقم 1 وهو الداعم الرئيسي لنا في المواعيد الكبيرة، وأشكرهم على دعمهم وأتمنى حضورهم يوم السبت لكي نحتفل باللقب معًا، ولا يوجد شئ مضمون في الرياضة، ولدينا خبرات كبيرة، سنبدأ العمل على النهائي لنصبح جاهزين بنسبة 100%، وأغلقنا صفحة مباراة تونس".

وتحدث أيضًا أحمد خيري لاعب منتخب مصر، ليلا كورة قائلاً: "مباريات الديربي يوجد بها لحظات جيدة وآخرى سيئة، خاصة أننا نلعب على أرضنا والضغوط أكبر علينا".

وأضاف: "الحمد لله على الانتصار في النهاية لإسعاد الجماهير، لأن لهم دور كبير في الضغط على المنافس، وإحساس حلو اللعب أمام كل هؤلاء والانتصار أيضًا، وتتبقى خطوة وحيدة في النهائي، وننتظرهم حضورهم بأعداد أكبر".

واختتم: "يتأهل منتخب وحيد إلى الأولمبياد من البطولة وهذا هو أسهل طريق، عكس الخسارة التي ستضعك في مواجهة منتخب أوروبي وهذا أمر صعب، ومنتخب الجزائر عاد بقوة وقدم أداء كبير، ولديه العديد من المحترفين، والنهائي ستكون مواجهة صعبة، ولن نفوز بسهولة وسيحتاج للكثير من التركيز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن