جميع المباريات

إعلان

حميد: لقاء الزمالك هو الأهم.. وزيزو: أعد الجماهير بالتأهل لكأس العالم لليد

حميد

حميد

أبدى عبد الرحمن حميد حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي سعادته بخوض نهائي بطولة السوبر الأفريقي والتي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية، مؤكدا أن الجميع على قلب رجل واحد للتتويج باللقب.

وقال حميد في تصريحات للموقع الرسمي إن مباراة بي إم سي كانت تحضير جيد لمواجهة الزمالك في النهائي، مؤكدا أن لقاء اليوم هو الأهم للفريق في الموسم في ظل رغبة الجميع في التأهل لكأس العالم للأندية للموسم الثالث على التوالي.

وعن فوزه بجائزة رجل المباراة أمام بي إم سي الكونغولي، أبدى حميد سعادته بالجائزة، مؤكدا أن مجهود زملائه ساهم في تتويجه بها.

في نفس السياق أكد عمر سامي، لاعب الفريق، على جاهزية الفريق لنهائي بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وأشار إلى أن الفريق لديه دوافع كبيرة للغاية لتقديم عرض قوي وحصد اللقب، في إطار الانتصارات التي يحققها بالفترة الأخيرة.

وتابع سامي: "كل الأندية تواجه الأهلي بمنتهى القوة، استطعنا تحقيق اللقب في آخر موسمين، وهدفي مساعدة زملائي من أجل تحقيق البطولة والتأهل لكأس العالم للأندية".

وأكمل عبد العزيز إيهاب "زيزو"، لاعب زميلهم، التصريحات حيث أكد أن أهم المكاسب التي خرج بها الفريق من مواجهة بي إم سي هو التأهل لنهائي السوبر الافريقي، وسلامة اللاعبين وعدم وجود أي إصابات قبل لقاء الزمالك اليوم على اللقب.

وأوضح زيزو أن مباراة بي إم سي كانت بمثابة بروفة قوية لمواجهة الزمالك والوصول إلى مرحلة أكبر من الجاهزية على كافة المستويات.

ووعد زيزو جمهور الأهلي بتقديم الفريق كل ما لديه اليوم للفوز بلقب السوبر الأفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية المرة الثالثة على التوالي.

ومن المقرر أن يلتقي "رجال يد الأهلي" نهائي السوبر الأفريقي اليوم الثلاثاء مع الزمالك في تمام الساعة السابعة ونصف على صالة المركب الأولمبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن