جميع المباريات

إعلان

نجوم يد الأهلي يكشفون سر التتويج بلقب الدوري أمام الزمالك

يد

احتفالات نجوم يد الأهلي

عبر نجوم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عن سعادتهم بعد الفوز بلقب دوري المحترفين على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

وتوج الأهلي بلقب دوري اليد بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 27-21 في المباراة الفاصلة والأخيرة أمام الزمالك بالدور النهائي.

للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا

كاستيلو: نسير بنجاح في طريق البطولات

أكد عمر خالد كاستيلو لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن الفريق قدم موسمًا مميزًا للغاية استحق عليه الجمع بين الدوري والسوبر المصري والسوبر الأفريقي.

وقال كاستيلو إن مباراة النهائي لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة أن فريق الزمالك يضم عناصر من أصحاب الخبرات، والمنافس الأول في البطولات المحلية والأفريقية خلال السنوات الماضية.

وأضاف أن شخصية الأهلي قادت اللاعبين إلى تخطي الموسم والتتويج بالألقاب، مؤكدًا أن الفريق يسير بنجاح في طريق البطولات.

ووجه كاستيلو الشكر إلى مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، وأعضاء المجلس على المساندة خلال الموسم الصعب، وأيضًا الجماهير التي تدعم الفريق في جميع المباريات.

محمد إبراهيم: شخصية الأهلي وراء التتويج بلقب الدوري

وقال الحارس محمد إبراهيم إن فوز الأهلي على الزمالك جاء عن جدارة واستحقاق، واللاعبون قدموا مباراة كبيرة على المستوى الخططي والبدني وهو ‏ما أسهم في التتويج بلقب الدوري‎.

وأكد أن الموسم كان صعبًا على الفريق، وكانت هناك منافسة قوية وصعبة للغاية بين جميع الفرق، مشددا أن كل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في الفوز والتتويج ‏باللقب‎ بعد التحلي بشخصية الأهلي.

وشدد حارس يد الأهلي على أن الجميع تعاهد على الفوز وحسم اللقب أمام الزمالك بعد أن توج بلقبي السوبر المصري والسوبر الإفريقي والتأهل إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

إبراهيم المصري: حققنا دوري اليد عن جدارة واستحقاق

أكد المصري أن اللاعبين كانوا لديهم إصرارا كبيرا في حسم المواجهة أمام الزمالك.

وأشار إلى أن الجهاز الفني وضع خطة محكمة قبل بداية المباراة وهو ما تم تنفيذه، مما ساعد على الفوز والتتويج باللقب.

وأضاف: "فريقنا كان في حالة تركيز كبيرة قبل المباراة، وهو ما ساعدنا على الظهور بهذا المستوى، خاصة أننا تعاهدنا على الفوز باللقاء من أجل إسعاد جماهير الأهلي التي دائمًا ما تكون داعمة لنا".

وتابع قائد الأهلي حديثه: "الزمالك فريق كبير، والجميع يعلم أن الفريقين هما أعمدة منتخب مصر، ورجال يد الأهلي كانوا لديهم هدف هو الفوز باللقاء، وبالفعل نجحنا في الفوز والتتويج باللقب والاستمرار في حصد البطولات".

محسن رمضان: الحفاظ على الدوري هديتنا إلى الجماهير

ومن جانبه، قال محسن رمضان: "كنا واثقين من قدرتنا على الفوز باللقب، بعد منافسة قوية خلال الموسم، وكان هدفنا منذ البداية هو التتويج باللقب والحفاظ على البطولة لمصالحة جماهير الأهلي، بعد الخروج من كأس مصر وكأس الكؤوس".

وأضاف: "سعداء للغاية بعد التتويج باللقب ونركز خلال الفترة المقبلة على بطولة أفريقيا وسوبر جلوب لنهاية الموسم بشكل مميز".

وأشاد رمضان بالأداء الذي قدمه جميع اللاعبين ضد الزمالك، التي أكد أنها كانت فاصلة وتمثل أهمية كبيرة لفريق رجال يد الأهلي، مشيرًا إلى أن القادم سيكون أفضل للفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
صربيا

صربيا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

92

تمركز دفاعي من لاعبي منتخب إنجلترا للحفاظ على الفوز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن