جميع المباريات

إعلان

ديفيد ديفيز:لاعبو الأهلي يستحقون التحية بعد التتويج بدوري اليد

ديفيد ديفيز

ديفيد ديفيز مدرب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي

عبر المدرب الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة دوري المحترفين على حساب الزمالك، بعد الانتصار في المباراة الفاصلة بنتيجة 27-21.

وقال ديفيز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الفريق دخل المباراة وسط حالة من التركيز الشديد، وبذل مجهودًا كبيرًا من أجل حسم اللقب، وهو ما قام به الجهاز الفني لتهيئة اللاعبين للفوز، مؤكدًا أن اللاعبين يستحقون التحية على ما قدموه على مدار البطولة.

وأضاف ديفيز أن «رجال يد الأهلي» كان لديهم طموحات كبيرة في هذا الموسم، وهو ما حصل عليه من التتويج باللقب المحلي والتتويج بالسوبر الإفريقي والتأهل إلى السوبر جلوب والتتويج بالسوبر المصري، وهو ما ضاعف من التركيز والإصرار في الفوز بجميع المباريات.

وشدد المدير الفني الإسباني على أن الفريق تحسن هذا الموسم وكانت الفاعلية أمام المنافس أقوى هجوميًّا ودفاعيًّا، وأنه يسير بخطوات واثقة نحو الاستمرار في الهيمنة على جميع البطولات المحلية والإفريقية خلال السنوات المقبلة.

وتوجه ديفيز بالشكر إلى الجهاز الفني واللاعبين ومجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي، والجماهير، على الدعم المتواصل خلال الموسم، والذي ساهم في نجاح الفريق والوصول إلى منصات التتويج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن