جميع المباريات

إعلان

بخصومات تصل لـ33%.. أفضل أنواع مزيل ومضاد العرق

امازون سبراي

صورة أرشيفية

استخدام مزيل العرق من أهم العادات المثالية،التي يجب إتباعها يوميًا،فهو يعتبر جزء لا يتجزأ من النظافة الشخصية،ويكمل مظهرك الأنيق خلال يومك الطويل.

لذا نرشح لك أفضل مجموعة من مزيلات ومضاد التعرق،التي تمنحك الثقة بالنفس طوال اليوم ،وبتخفيضات تصل 33% .

بخاخ عطر جولد تيمبتاشن من اكس

لأنك لا تعرف أبدًا متى ستأتي الفرصة، فأنت بحاجة إلى بخاخ للجسم يبقيك رائحته رائعة من الفجر إلى الغسق. برائحة عالية الوضوح تدوم 48 ساعة، يمنحك بخاخ الجسم المزيل للعرق اكس معالجة فورية.

ابق منتعشًا لمدة 48 ساعة،يحارب البكتيريا المسببة للرائحة حتى تتمكن من التخلص من الرائحة التي لا تقاوم لمدة 48 ساعة، لذلك، بغض النظر عما يأتي في طريقك، فأنت مستعد، أكثر انتعاشًا.

- يأتي بخصم فوري 33%.

 

مزيل عرق من دوف

مزيل العرق الأصلي من دوف هو بخاخ مضاد للتعرق يدوم طويلاً يوفر ما يصل إلى 48 ساعة من الحماية المضادة للتعرق.

إنه أكثر مضادات التعرق صداقة على البشرة على الإطلاق من دوف، يوفر مزيل العرق هذا عناية موثوقة تحت الإبط تعرفها وتحبها، مما يساعد إبطيك على أن تبدو أكثر نعومة وسلاسة من ذي قبل، تحتوي التركيبة الجديدة والمحسنة من بخاخ مزيل العرق الأصلي من دوف على كريم الترطيب الفريد الخاص بنا من أجل عناية رائعة تحت الإبط.

يمكن أن يساعد على تقليل تهيج الجلد الذي يمكن أن ينتج عن الحلاقة العادية تحت الإبط.

- يأتي بخصم فوري 17%.

 

بخاخ الجسم مزيل العرق جيت ريدي من أديداس

بخاخ الجسم مزيل العرق جت ريدي من اديداس للرجال 150 مل، العلامة التجارية الرياضية الحقيقية للرجال والنساء، تقدم أفضل خط عناية شخصي كامل لتكون في أفضل حالاتك طوال اليوم والشهر والسنة أو في أي موقف.

سواء كنت تعجب بالرياضة أو تحبها أو تعيشها، فإن منتجات اديداس للعناية بالجسم تطلق العنان لإمكانياتك الكاملة.

مستوحى من نمط الحياة البرازيلية الملونة وإستاد ماراكان في ريو، بخاخ الجسم مزيل العرق من اديداس يمنحك إحساسًا فريدًا بالسعادة والرقص والحرية، ليستعيد روح الاحتفال والإثارة وحب الرياضة.

يمنح عطر اديداس جيت ريدي شعورًا بالنضارة يدوم لمدة 24 ساعة بعد كل استخدام، وهو عبارة عن دفقة عاطفية وعفوية من روائح الفواكه الملونة المعززة لمسات عطرية خفيفة من الزهور الغريبة.

- يأتي بخصم فوري 3%.

مزيل رائحة عرق من نيفيا

مزيل العرق ديب سبريسو المضاد للتعرق للرجال من نيفيا هو تركيبة فريدة مطوّرة للتخلص من العرق ورائحة الجسم، وترك بشرتك جافة ونظيفة.

صُنع كتركيبة مضادة للبكتيريا من الكربون الأسود، حيث يضمن لك حماية لمدة 48 ساعة من العرق وهي شديد التأثير ضد البكتيريا لجفاف يدوم طويلاً مع شعور بالنظافة بعد الاستحمام.

- يأتي بخصم فوري 13%.

 

مزيل ومضاد للعرق من ريكسونا

لا تدع العرق ورائحة الجسم تؤثر على يومك ،ساعد في محاربة الرائحة من المصدر مع مزيل العرق المضاد للبكتيريا والحماية من الروائح للرجال ريكسونا والذي سيوفر لك 48 ساعة من الحماية المنعشة والجافة.

استمتع بالثقة على مدار الساعة من مزيل العرق الغني بالحماية المضادة للبكتيريا التي تساعد على تقليل البكتيريا المسببة للرائحة بنسبة تصل إلى 90٪. تعمل تقنية موشن سنس أيضًا على زيادة النضارة عندما تكون في أمس الحاجة إليها، فكلما زادت حركتك كلما انفجرت الكبسولات الدقيقة بالاحتكاك لإطلاق عطر إضافي عندما تحتاج إليه. لذلك تبقى منتعشًا مع كل حركة. ريكسونا، لن تخذلك.

- توفر تقنية موشن سنس حماية تنشط مع الحركة
- تحرك بثقة
- حماية تصل إلى 48 ساعة من العرق والرائحة
- شعور بجفاف الجسم والانتعاش طوال اليوم
- خالي من الكحول
- يأتي بخصم فوري 15%

 

مزيل عرق من نيفيا اكوا كول ستيك

يوفر مزيل العرق كول كيك للرجال من نيفيا على الفور شعورًا رائعًا بالانتعاش الحيوي بينما يحميني بشكل موثوق طوال اليوم. تعمل تركيبة كول كير الخفيفة على تنشيط الجسم بشكل لطيف وتنظيم الرشح بشكل فعال.

- مغمور بقوة النضارة المنعشة
- مع تركيبة كول كير
- حماية مضادة للتعرق لمدة 48 ساعة ومركب نيفيا مين كير للعناية بالرجال
- يتميز مزيل العرق كول كيك للرجال من نيفيا برائحة منشطة توفر شعورًا منعشًا يدوم طويلاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن