جميع المباريات

إعلان

نحو التتويج.. موعد مباراتي كيشو ومتولي لحسم ميداليتين بأولمبياد طوكيو

كيشو - مصارعة

كيشو

ينتظر الثنائي المصري محمد السيد "كيشو" ومحمد متولي، مباراتين حاسمتين لحسم الميداليتين البرونزيتين في وزني 67 كجم و87 كجم في المصارعة الرومانية بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

الثنائي المصري وصل إلى الدور قبل النهائي اليوم، الثلاثاء، لكنهما لم ينجحا في التأهل إلى النهائي، ليتبقى لهما أمل المنافسة على البرونز في مواجهتي غدًا، الأربعاء.

وتبدأ مباريات التتويج في وزن 67كجم -الذي يلعب كيشو خلاله- في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، بالمباراة رقم 207 لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية الأولى.

وستكون مباراة كيشو ضد المتأهل الثاني من الترضية لحسم البرونزية الثانية في هذا الوزن في تمام الساعة 12:40 ظهرًا بتوقيت القاهرة، كونها المباراة رقم 208، قبل المباراة النهائية لنفس الوزن، ورقهما 209، التي ستقام الساعة 12:50 ظهرًا.

أما محمد متولي فسيخوض مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية الأولى في وزن 87 كجم، والتي تحمل رقم 210، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بعد نهاية اللقاء النهائي لوزن 67 كجم مباشرةً.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات الترضية في المصارعة الرومانية مع حلول الساعة 4:30 فجرًا بتوقيت القاهرة، إلا أن الثنائي المصري سينتظر لعدة ساعات بعدها لخوض مباراتي التتويج.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات