جميع المباريات

إعلان

صدام مرتقب بين الشوربجي وعلي فرج في البطولة الختامية للإسكواش

محمد الشوربجي - علي فرج - اسكواش

صورة لمواجهة علي فرج ومحمد الشوربجي

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش عن قرعة البطولة الختامية التي تقام في الفترة من 21 إلى 26 يونيو الجاري على صالة مول العرب في القاهرة.

ويشارك في البطولة الختامية للإسكواش التي يطلق عليها بطولة العظماء اللاعبين أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن على مستوى الرجال والسيدات.

ويتواجد على فرج المصنف الأول عالميا على رأس المجموعة الأولى، بينما يحتل النيوزيلندي باول كول المصنف الثاني عالميا المجموعة الثانية.

وجاءت قرعة البطولة الختامية للإسكواش لمنافسات الرجال كالتالي:

المجموعة الأولى تضم كلا من: على فرج ولاعب بيرو دييجو إلياس، ومحمد الشوربجي ومازن هشام.

بينما يتواجد في المجموعة الثانية بالبطولة كلا من: النيوزيلندي باول كول المصنف الثاني عالميا ، ومصطفى عسل وطارق مؤمن ولاعب ويلز جويل ماكين.

ويعد مصطفى عسل هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة الختامية في 2021، بعد تغلبه على منافسه محمد الشوربجي في المباراة النهائية.

أما على الجانب الأخر، جاءت قرعة البطولة الختامية للإسكواش لمنافسات السيدات:

تتواجد على رأس المجموعة الأولى نوران جوهر المصنفة رقم 1 عالميا، وتضم هذه المجموعة برفقة جوهر كلا من الأمريكية أماندا صبحي ولاعبة نيوزيلندا جويل كينج والإنجليزية جورجينا كينيدي.

بينما تأتي على رأس المجموعة الثانية نور الشربيني المصنفة رقم 2 عالميا، ويتواجد معها في المجموعة كلا من هانيا الحمامي والإنجليزية ساري بيري وروان العربي.

وتعد نوران جوهر هي حاملة لقب النسخة الأخيرة من البطولة لمنافسات السيدات بعد التغلب على هانيا الحمامي في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن