جميع المباريات

إعلان

الأخوان الشوربجي يمثلان إنجلترا لأول مرة في بطولة العالم للإسكواش للفرق

اسكواش - محمد الشوربجي

محمد الشوربجي لاعب الاسكواش

أعلن الاتحاد الدولي للإسكواش عبر موقعه الرسمي عن عدد المنتخبات المشاركة في بطولة العالم للفرق 2023 المقرر إقامتها في الفترة من 11 إلى 17 ديسمبر المقبل في مدينة تاورانجا في نيوزيلندا.

ويعد منتخب مصر للإسكواش هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت في 2019، وفاز بها أنذاك الفراعنة على حساب إنجلترا في النهائي بنتيجة 2-0.

وكان يمثل مصر أنذاك في هذه البطولة كل من كريم عبد الجواد وعلي فرج وطارق مؤمن ومحمد أبو الغار.

وأعلن الاتحاد الدولي للإسكواش عبر موقعه عن قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة العالم للفرق.

ومن المقرر أن يمثل منتخب مصر كل من علي فرج بطل العالم والمصنف رقم 1 عالميا ومصطفى عسل المصنف رقم 3 عالميا وكريم عبد الجواد المصنف رقم 6 عالميا ومازن هشام المصنف رقم 7 عالميا.

وقد يجري المنتخب المصري تعديل على قائمته بعد الإصابة التي لحقت بكريم عبد الجواد خلال مباراته أمام دييجو إلياس في الدور الثالث من بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش.. طالع من هنا

كما ستشهد البطولة مشاركة الشقيقين محمد ومروان الشوربجي مع منتخب انجلترا للمرة الأولى في بطولة العالم للاسكواش للفرق بعد أن قرر الثنائي تمثيل المنتخب الإنجليزي.

ويضم منتخب انجلترا للاسكواش بالإضافة إلى الشقيقين محمد ومروان الشوربجي كل من باتريك روني وأدريان والر.

وقد سبق للثنائي الشوربجي تمثيل منتخب مصر في بطولة العالم للإسكواش للفرق من قبل، حيث لعب محمد الشوربجي مع الفراعنة في نسخة 2011، كما مثل شقيقه مروان منتخب مصر في نسخة 2017.

ويتساوي كل من مصر وانجلترا في التتويج بالبطولة 5 مرات من قبل.

ويعد منتخب استراليا للرجال هو الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 8 مرات.

ومن المقرر مشاركة 24 منتخبا في البطولة، على رأسهم مصر وإنجلترا، كما ستشارك منتخبات كل من جزر كوك والفلبين وساموا وتاهيتي لأول مرة في البطولة.

وإليكم أسماء المنتخبات المشاركة وهم كل من مصر وانجلترا وأستراليا وكندا وجزر كوك والتشيك وفرنسا وألمانيا وهونج كونج وأيرلندا واليابان وماليزيا وهولندا ونيوزيلندا ونيجيريا والفلبين وكوريا الجنوبية وساموا واسكتلندا وجنوب إفريقيا وسويسرا وتاهيتي والولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

45

سجل مورجان روجرز 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في آخر 5 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن