جميع المباريات

إعلان

هانيا الحمامي تتوج ببطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش وفرج يخسر اللقب

اسكواش - هانيا الحمامي

هانيا الحمامي تتوج ببطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش

توجت هانيا الحمامي لاعبة وادي دجلة ببطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش، وذلك بعد فوزها في المباراة النهائية على الأمريكية أماندا صبحي.

ولم تستغرق المباراة سوى 10 دقائق، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الحمامي بنتيجة 6-5، وتوقفت المباراة لإصابة الأمريكية أماندا صبحي في الشوط الأول.

ولم تتمكن أماندا صبحي من استكمال المباراة نظرا لإصابتها، وبذلك تتوج الحمامي بالبطولة وبلقبها الثاني في بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش لمنافسات السيدات.

وتعد الحمامي اللاعبة المصرية التي توجت بالبطولة مرتين، لتعد أكثر اللاعبات المصريات تتويجة بالبطولة.

ويعد تتويج الحمامي ببطولة هنج كونج المفتوحة للإسكواش هو ثاني ألقابها في الموسم بعد فوزها ببطولة قطر المفتوحة للإسكواش.


أعربت بطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي، عن سعادتها لتحقيق ثاني ألقابها هذا الموسم بعد فوزها ببطولتي قطر وهونج كونج للإسكواش، مما يمثل حافزًا لتقديم أداءً متميزًا بكبرى البطولات خلال الموسم الحالي.

وعلى جانب أخر، في إطار منافسات بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش وضمن منافسات الرجال، خسر علي فرج نهائي البطولة أمام النيوزيلندي بول كول بنتيجة 2-3 في عدد الأشواط في مباراة استغرقت 82 دقيقة.

وجاءت نتائج أشواط المباراة التي حسمها كول لصالحه كالتالي :( 12-10، 11-3، 11-8، 8-11، 11-9).

وبذلك تستمر لعنة النهائيات في بطولة هونج كونج تطارد المصنف الأول عالميا علي فرج، حيث يخسر النهائي للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته بالبطولة، حيث سبق له خسارة البطولة مرتين من قبل عامي 2017 و2018.

ولم يسبق لعلي فرج لاعب وادي دجلة الفوز بهذه البطولة من قبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن