جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. الأولى عربيًا وأفريقيًا.. هنا جودة ترتقي للمركز الـ 33 عالميًا

هنا جودة

هنا جودة

باتت هنا جودة، لاعبة الأهلي لتنس الطاولة وبطلة أفريقيا في صدارة التصنيفين العربي والأفريقي بالاتحاد الدولي لتنس الطاولة لتصعد 10 مراكز لترتقي للمركز الـ 33 عالميا بعدما كانت تحتل المركز الـ 43 على مستوى العالم.

وكتبت هنا جودة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "صباح الخير، الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، تقدم تصنيفي الدولي للسيدات من المركز ٤٣ إلي المركز ٣٣ على العالم، وتقدمي تصنيفي تحت ١٩ سنة إلى المركز التاني، المنصنفة رقم ١ تحت ١٥ و١٧ سنة على العالم، دعواتكم الجميلة".

ويتصدر التصنسف العالمي لتنس الطاولة سيدات اللاعبة الصينية شين مينج برصيد 5225، وخلفها ثلاث لاعبات من الصين أيضا، بينما حصدت هنا جودة 618 جعلتها في المركز الـ 33 عالميًا.

وتوجت الناشئة المصرية الصاعدة هنا جودة، قبل أيام، ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة في منافسات الفردي للسيدات.

وتغلبت هنا جودة صاحبة الـ14 عاما، على لاعبة نيجيريا فاطيمة بيلو في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا لتنس الطاولة في منافسات فردي السيدات بنتيجة 4-0، في عدد الأشواط في المباراة التي أقيم بينهما مساء اليوم في مدينة لاجوس بنيجيريا.

ويعد هذا اللقب هو اللقب الإفريقي الأول لهنا جودة على مستوي منافسات فردي السيدات.وتصبح هنا جودة صاحبة الـ14 عاما و7 أشهر، أصغر لاعبة تتوج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة في منافسات فردي السيدات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن