جميع المباريات

إعلان

ردا علي مستند الأوليمبية.. عضو اتحاد تنس الطاولة يؤكد أحقيته بمنصبه

تنس طاولة

تنس طاولة

أكد عصام زيدان عضو مجلس إدارة تنس الطاولة أحقيته في ممارسة عمله في منصبه بالاتحاد رغم وجود مستند سابق من اللجنة الأوليمبية بإيقافه.

وقال زيدان في تصريحات خاصة ليلا كورة "اللجنة الأوليمبية سمحت لي ولزميلي رمضان محمد بمواصلة العمل في الاتحاد بناء على خطاب رسمي موقع من هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية في يناير الماضي"

وجاء في الخطاب المؤرخ في يناير من العام الجاري والذي حصل يلا كورة على نسخة منه تأكيد اللجنة الأوليمبية على أحقية العضوين المذكورين في معاودة ممارسة عملهما بالاتحاد بشكل طبيعي بعد عقد جلسة صلح بينهما وبين المجموعة التي قدمت الشكاوى في حقهما.

وكان عددا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحالي بالإضافة الى عدد من أولياء أمور أبطال مصر والمنتخب القومي في اللعبة للبنين والبنات تقدموا بشكوى رسمية أمام النيابة العامة خلال الأيام القليلة الماضية بوجود مخالفات مالية داخل الاتحاد منها السماح للثنائي الموقوف سابقا. (طالع التفاصيل)

وعن الانقسامات الشديدة داخل المجلس ووصول الشكاوى للنيابة العامة، قال زيدان ليلا كورة "لست مع لفظ انقسام، لان من يعارض في مجلس الإدارة هما عضوين فقط من إجمالي 8 أعضاء بالمجلس وبالتالي لا يصح أن نسمى هذا انقساما".

الجدير بالذكر أن انتخابات مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة القادمة ستكون في الفترة ما بين سبتمبر وأكتوبر 2024 عقب نهاية بطولة أولمبياد باريس القادمة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن