جميع المباريات

إعلان

"الدفع مقابل تمثيل مصر".. اتحاد تنس الطاولة عاشق لصناعة الأزمات (بالمستندات)

تنس طاولة

صورة أرشيفية

يبدو أن مسلسل أزمات اتحاد تنس الطاولة المصري لن ينتهي، خصوصًا بعد المشكلة الأخيرة التي حدثت من المعجزة المصرية هنا جودة، وعمر عصر.

وكان عصر قد دخل في أزمة مع الاتحاد بعد أن اتهمه بتجاهله لأكثر من سنتين في اعتماد خطة إعداده لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ (طالع من هنا).

واعتذرت معجزة اللعبة المصرية هنا جودة عن الدفاع عن لقبها في بطولة أفريقيا للناشئات بالمغرب بداية يوليو القادم بعد رفض الاتحاد سفر مدربها الشخصي معها (طالع من هنا).

ثم قامت أزمة ثالثة في الاتحاد بضرب جناباته خلال الأيام الأخيرة بعدما انقسم أعضاء الاتحاد مختلفين حول تجديد الأجهزة الفنية للمنتخبات للموسم الجديد (طالع من هنا).

كل هذه الأزمات لم تجعل مسؤولي الاتحاد أكثر هدوءاً من أجل حل مشكلاتهم، بل استمر مسلسل صناعة الأزمات، مع إعلان الاتحاد شروط مشاركة اللاعبين في البطولة العربية بالعراق.

وأرسل الاتحاد تعميمًا لكل اللاعبين في الأعمار السنية (١١-١٣-١٥-١٩- عمومي الرجال - عمومي السيدات) أن من يريد الاشتراك في البطولة سيكون علي نفقته الشخصية أو نفقة ناديه، وسيقتصر دور الاتحاد فقط على اختيار اللاعبين طبقا لأولوية التصنيف.

وهنا تظهر بعض الأسئلة الموجهة للاتحاد المصري لتنس الطاولة، مثل إذا لم يستطع أصحاب التصنيف المرتفع في مصر أن يوفروا المبالغ المالية للسفر، وذهب لاعبين من تصنيف منخفض، وحققوا نتائج سلبية، من يتحمل صورة المنتخب المصري السيئة في البطولة العربية؟.

وفي حالة اكتمال البعثة المصرية المشاركة في البطولة، سيكون على الاتحاد تعيين رئيس للبعثة المصرية من مجلس الإدارة، في هذه الحالة سيسافر رئيس البعثة على نفقة الاتحاد، أم على نفقته الشخصية حتى لا يتضارب مع قراره بسفر اللاعبين على نفقتهم؟.

إذا توج اللاعبين المصريين بالبطولة، بعد أن شاركوا على نفقتهم الشخصية، في هذه الحالة سيحسب الإنجاز للاتحاد أم للاعب الذي دفع أموال مقابل سفره؟.

وبالعودة للساعات الماضية وبعد أزمة الاتحاد الكبيرة مع هنا جودة أصدر الاتحاد بيانًا يوضح به ما حدث وأسباب قبول اعتذار هنا جودة عن المشاركة في بطولة أفريقيا.

وخلال البيان يوجه الاتحاد الشكر لوزارة الشباب والرياضة لدعمها المادي والمعنوي للاعبي تنس الطاولة، وهنا يأتي سؤال آخر لماذا لم يستعن الاتحاد بدعم الوزارة لسفر اللاعبين لبطولة العربية دون تحمل اللاعبين مصروفات السفر بالكامل.

No description available.

No description available.

اقرأ أيضا:

تقارير: نيوكاسل ينهي صفقة أغلى لاعب إيطالي في التاريخ

سكاي: مانشستر يونايتد يهدد بالانسحاب من صفقة ماونت

موتسيبي: دوري السوبر الأفريقي سيبدأ في أكتوبر 

تقارير: لويس إنريكي سبب رحيل راموس عن باريس 

ريال مدريد يتفق مع باريس سان جيرمان على صفقة مبابي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن