جميع المباريات

إعلان

لاعب تنس الطاولة عمر عصر يتحدث ليلا كورة عن.. انتقاله لاتحاد جدة.. وأهدافه

عمر عصر - تنس طاولة

عمر عصر

أبدى لاعب تنس الطاولة المصري عمر عصر سعادته بالانضمام لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي بداية من موسم 2023-2024.

وقال عصر، في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم السبت:"وصلت جدة وسعيد جداً بالتعاقد مع نادِ كبير له تاريخ كبير في تنس الطاولة وباقِ الألعاب وهو من الأندية التي تُنافس على البطولات الكبيرة بالذات البطولة العربية والآسيوية وهم الأبطال التاريخيين للدوري والكأس بالسعودية فهو نادي قوي وإن شاء الله ننافس على كل البطولات".

وتابع لاعب تنس الطاولة المصرية:"النادي يضم كباتن كبار مثل عبدالعزيز العبادي كابتن المنتخب السعودي، وعلي الخضراوي أفضل لاعب سعودي حاليًا وهو رقم 1 بمنتخب بلاده وعلى رأسهم كابتن بندر الذي يعد من الأبطال التاريخيين في السعودية، وسعيد جداً ومتفائل بأنني سأستفيد من المستوى الفني من خلال التحدي الجديد".

وأتم عصر تصريحاته بالإشارة إلى أن الدوري السعودي حاليًا من أقوى الدوري؛ حيث يضم العديد من اللاعبين المحترفين على مستوى عالِ مما سيجعل المنافسة عالية بين الأندية:"وبإذن الله نعتبر أقوى فريق وإن شاء الله ربنا يكرمنا بالدوري والكأس والبطولات الآسيوية".

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"يلاكورة" بوقت سابق:" وقّع عمر عقدًا مع نادي اتحاد جدة ليمثله بداية من الموسم القادم".

وأضاف :"مدة التعاقد ستكون موسمين بحد أدنى وقابلة للزيادة لتصل إلى 4 سنوات حال اتفق الطرفين علي التمديد في وقت لاحق".

وأوضح المصدر أن التعاقد لن يتقصر على كون عمر لاعبًا فقط بل سيمتد لاتفاقات أخرى تجعل اللاعب المصري بمثابة سفيرًا لتنس الطاولة في المملكة العربية السعودية، حيث قال مفسرًا :"التعاقد ليس تعاقد بين لاعب ونادي، بل نستطيع القول أنها اتفاقية للاستفادة ونقل خبرات عمر عصر الطويلة في مشواره مع تنس الطاولة للاعبين في السعودية".

وأكمل: "عمر سيكون بمثابة سفيرًا للعبة في المملكة وسيتولي بعض الأمور الفنية والنصائحية للاعبين الصغار والشباب كما سيكون له دورًا في التحضير لأولمبياد الشباب التي ستقام في العاصمة السنغالية داكار في عام 2026".

ويحتل عمر عصر الترتيب 22 في آخر تصنيف للاتحاد الدولي للعبة لفردي الرجال، كما أنه يشارك حاليًا في بطولة العالم بدولة كازاخستان وتمكن من الوصول الى دور الـ32 للمسابقة.

اقرأ أيضًا:

أوسوريو: لم أطلب أي تغيير في جهاز الزمالك.. والجميع يريد خدمة النادي

قرعة الكونفدرالية تبعدهما.. الزمالك ومودرن فيوتشر في مجموعتين مختلفتين

90 دقيقة في مصر قادته لكتابة التاريخ.. مَن هو أبو سليم منافس الزمالك بالكونفدرالية؟ (فيديو)

ريمونتادا +99.. مابولولو ينقذ الاتحاد من السقوط أمام الجونة (فيديو)

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. عقبة جزائرية للأهلي.. وبيراميدز يواجه صنداونز 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن