جميع المباريات

إعلان

تنس.. نادال يستهدف الـ14 برولان جاروس ويخشى مفاجأة نرويجية

تنس - نادال - رود

نادال يواجه كاسبر رود في نهائي رولان جاروس

تتوجه أنظار وعشاق الكرة الصفراء نحو نهائي رولان جاروس لمنافسات الرجال في فرنسا والذي سيجمع بين الإسباني رفائيل نادال والنرويجي كاسبر رود ظهر غدا الأحد.

وتعد بطولات رولان جاروس التي تقام على الملاعب الترابية إحدى بطولات الجراند سلام الأربعة الكبري في ملاعب الكرة الصفراء.

وتأهل الإسباني رافائيل نادال إلى نهائي رولان جاروس، بعد عدم استكمال مواجهة نصف النهائي لإصابة الألماني ألكسندر زفيريف في المجموعة الثانية والتي أدت إلى عدم قدرته على إكمال المواجهة.

بينما تأهل النرويجي كاسبر رود المصنف الثامن عالميا إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الكرواتي مارين سيليتش في نصف النهائي بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة، وجاءت نتائج المباراة كالتالي: ( 3-6، 6-4، 6-2، 6-2).

ويأمل الإسباني نادال الملقب بملك الملاعب الترابية، في الفوز بلقب جديد له في رولان جاروس وكتابة تاريخ جديد له بالفوز بلقبه الـ14 من أصل 14 نهائي خاضها في البطولة.

ويأمل رفائيل نادال المصنف الخامس عالميا في الفوز ببطولة رولان جاروس من أجل رفع حصيلته من الألقاب في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى إلى الرقم 22 لينفرد بصدارة اللاعبين الأكثر تتويجا بالبطولات الكبري ويوسع الفارق مع صاحبي المركز الثاني السويسري روجيه فيدرير والصربي نوفاك جوكوفيتش صاحبا الـ20 لقبا.

أما على الجانب الأخر، يأمل النرويجي كاسبر رود المصنف الثامن عالميا في تحقيق أول ألقابه في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى، بعد أن تأهل إلى نهائي رولان جاروس للمرة الأولى في مشاركاته في البطولة الفرنسية المقامة على الملاعب الترابية.

ويسعى النرويجي كاسبر رود لتحقيق مفاجأة كبيرة والظفر بأول ألقابه في بطولة رولان جاروس.

ويرغب النرويجي رود صاحب الـ23 عاما، في حرمان نادال من مواصلة أرقامه القياسية وتحقيق مفاجأة قد تكون الأول في بطولة رولان جاروس بالفوز على الإسباني نادال، وإلحاق هزيمة تاريخية برافا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن