جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. سيدات مصر تتأهلن إلى دور الثمانية بدورة ألعاب البحر المتوسط

كرة طائرة - مصر - منتخب مصر للسيدات

منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة

تأهل منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة إلى دور الثمانية بدورة ألعاب البحر المتوسط كثاني المجموعة بعد تغلب على منتخب تونس في ختام منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

ونجحت سيدات مصر للكرة الطائرة في الفوز على تونس بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

وحسم منتخب مصر للسيدات الشوط الأول بنتيجة 25-21، وفاز بالشوط الثاني بنفس النتيجة أيضا، بينما فاز منتخب تونس بالشوط الثالث بنتيجة 25-21.

واستعاد منتخب مصر للسيدات تفوقه وحسم الشوط الرابع بسهولة بنتيجة 25-14، ليفوز بالمباراة.

وبذلك ارتفع رصيد منتخب مصر للسيدات إلى النقطة الـ6، لينهي الفريق مشواره في المجموعات بالمركز الثاني خلف منتخب اليونان صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط.

بينما توقف رصيد منتخب تونس للسيدات عند النقطة الـ3 من فوز على مقدونيا الشمالية وهزيمتين أمام اليونان ومنتخب مصر، بينما يتذيل منتخب مقدونيا المجموعة بدون أية نقاط بعد الهزيمة في ثلاث مباريات أمام مصر واليونان وتونس.

وبذلك يتأهل منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة إلى دور الثمانية كثاني المجموعة، وسيواجه أول المجموعة الأولى وهو منتخب صربيا للسيدات.

بينما يلتقي منتخب تونس للسيدات ثالث المجموعة مع أول المجموعة الثالثة والتي يتواجد بها منتخبات كلا من تركيا واسبانيا وإيطاليا والجزائر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن