جميع المباريات

إعلان

مدرب طائرة الأهلي: استحقينا لقب البطولة العربية.. ونتطلع للفوز بالخماسية

محمد مصيلحي مدرب طائرة الأهلي

محمد مصيلحي مدرب فريق الطائرة بالأهلي

أعرب محمد مصيلحي المدير الفني لفريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد التتويج بلقب البطولة العربية للأندية، مؤكدًا أن الفريق استحق اللقب عن جدارة بعد مسيرة مميزة للغاية.

وتوج الأهلي بلقب البطولة العربية لكرة الطائرة بعد التغلب على النصر البحريني بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم على صالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة.

وقال مصيلحي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي إن اللاعبين تحملوا الكثير من الضغوط والصعوبات، خاصة بعد خوض عدد كبير من المباريات في فترة زمنية وجيزة، وخوض 7 مباريات خلال 10 أيام، وهو إنجاز كبير يحسب للجميع.

وأضاف أن فريق الأهلي يملك قوامًا مميزًا من اللاعبين أصحاب الخبرات والشباب، مشيرًا إلى أن تعمد اللجوء إلى التدوير لمواجهة ضغط المباريات.

وأكد أن كل العناصر بالأهلي قدمت المطلوب منها، وأن الجميع شركاء في الفوز باللقب.

وأشاد المدير الفني لفريق الطائرة بالقلعة الحمراء بالحضور المميز لجماهير الأهلي في المدرجات، ودورهم في تحفيز اللاعبين، موضحا أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، قام بتوفير كل ما يلزم للمنافسة على الفوز بكل البطولات.

وشدد محمد مصيلحي على أن الفريق يهدف إلى الفوز بخماسية تاريخية، بعد أن توج بلقبي كأس السوبر المصري على حساب الزمالك، ثم البطولة العربية، حيث يستهدف الفوز بالدوري والكأس وبطولة إفريقيا خلال الفترة القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن