جميع المباريات

إعلان

نعمة سعيد ترد على طبيب بعثة البحر المتوسط: سعيدة بدعم الجماهير وحرصهم على تكريمي

نعمة سعيد

نعمة سعيد

نفت البطلة المصرية نعمة سعيد الحائزة على ميداليتين ذهبيتين ببطولة ألعاب البحر المتوسط في لعبة رفع الأثقال إنزعاجها من الدعم والتأييد على حصلت عليه من الجماهير المصرية على عكس ما صرح به الطبيب حسن كمال رئيس البعثة الطبية .

وقال كمال على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تعليقاً على هاشتاج انتشر لدعم البطلة والتساؤل حول سبب تكريمها " عزيزي المواطن الناصح العالم ببواطن الامور، لو رغيت كتير في موضوع نعمة بطلة رفع الأثقال وقعدت تقرا تبريرات ليه لم يتم استقبالها زي ما تم استقبال بسنت حميدة أحب أقولك أنا الإجابة باختصار بصفتي طبيب البعثة، فعلا حصل بس علشان ماكانتش وصلت مصر يا ناصح".

وأضاف "نعمة وصلت النهاردة واتعملها استقبال اسطوري، ومتضايقة من الكلام لأن ظاهره التعاطف وباطنه (قلة ذوق)، والواضح إن الناس اللي رغت هي اللي استكترت عليها التكريم ومحدش فكر يسأل هي جت أصلا ولا لأ".

وردت البطولة المصرية عبر قناة "إم بي سي" تعليقاً على دعن الجماهير "مبسوطة جداً ، عشان بعد ماتشي فيه كتير أوي أفتكر إني نزلت مصر وما حصلش ليا استقبال فطلع ليا هاشتاج بيسأل ليه ما محدش شافني وليه ما طلعتش في الإعلام ، كانوا فاكرين إني جيت مصر من بدري".

ووصلت نعمة سعيد إلى مصر أمس الخميس وكان في استقبالها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة وجهاز الرياضة العسكري والشركة الراعية التي وفرت أتوبيساً مكشوفاً يحمل صورنها مع الأبطال العائدين في اليوم الأخير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن