جميع المباريات

إعلان

يوم تاريخي لـ"مصر في طوكيو".. أول ميداليتين بالأولمبياد لهداية ملاك وسيف عيسى

مصر

صورة أرشيفية

زوار يلا كورة الكرام، نقدم لكم تغطية مباشرة، لفعاليات منافسات اللاعببين المصريين المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020 والتي افتتح رسميًا عصر الجمعة بعد تأجليها عام كامل بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويستعرض يلا كورة في السطور التالية، نتائج مواجهات اللاعبين المصريين مباشرةً على مدار اليوم، الإثنين. (طالع مواعيد منافسات الإثنين كاملة من هنا)

هزيمة في السلاح

ودعت المصرية ندى حافظ منافسات سلاح المبارزة في أولمبياد طوكيو 2020 مبكرًا من دور الـ32، بعد خسارتها أمام الكورية جيون كيم بنتيجة 15-4. (طالع التفاصيل من هنا)

تأهل لدور الثمانية في التايكوندو

حقق المصري سيف عيسى فوزًا كاسحًا على حساب الأسترالي جاك مارتون، بنتيجة 11-1 في إطار مباريات دور الـ16 من وزن 80 كجم للتايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020". (طالع التفاصيل من هنا)

خروج في الريشة الطائرة

ودع الثنائي المصري المختلط، حاتم الجمال وضحى هاني، منافسات لعبة الريشة الطائرة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" بعد الخسارة أمام الزوجي الهولندي، روبن تابلينج وسيلينا بيك. (طالع التفاصيل من هنا)

وداع آخر في السلاح

تلقى المصري محمد حسن هزيمة على يد الإيطالي دانيلي جاروزو بنتيجة 15-6، في دور الـ32 لمنافسات سلاح المبارزة بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020". (طالع التفاصيل من هنا)

أبو القاسم ينتصر

فاز المصري علاء الدين أبو القاسم على الألماني بنجامين كليبرينك بنتيجة 15-11، في إطار مواجهات دور الـ32 من منافسات سلاح الشيش في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020". (طالع التفاصيل من هنا)

هداية تتأهل

فازت المصرية هداية ملاك المصنفة رقم 11 عالميًا في لعبة التايكوندو، على الفرنسية ماجدة هنين المصنفة السادسة عالميًا، بنتيجة 11-10، في إطار مباريات دور الـ16 لوزن 67 كجم بأولمبياد طوكيو. (طالع التفاصيل من هنا)

مفاجأة حمزة

فجر المصري محمد حمزة مفاجأة مدوية بتفوقه على البريطاني ماركوس ميبستيد المصنف رقم 11 عالميًا ووصيف بطولة العالم 2019، بنتيجة 15-13، في دور الـ32 من منافسات سلاح الشيش بأولمبياد طوكيو. (طالع التفاصيل من هنا)

انتصار عمر عصر

حقق المصري عمر عصر فوزًا صعبًا على الأوكراني لي كوو بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما بالدور التمهيدي الثاني لتنس الطاولة في أولمبياد طوكيو 2020. (طالع التفاصيل من هنا)

محلبية يودع

عزمي محلبية لم ينجح في التأهل للنهائي في منافسات الرماية (سكيت) بعدما حقق المركز الـ13 في الترتيب العام، بينما حقق مصطفى حمدي المركز الـ29 "قبل الأخير" في الدور التصفيات. (لمتابعة التفاصيل من هنا)

حلم الميدالية

سيف عيسى يتأهل لنصف نهائي منافسات "التايكوندو" وزن 80 كجم. (لمتابعة التفاصيل من هنا)

أبوالقاسم لربع النهائي

علاء الدين أبو القاسم يهزم الروسي فلاديسلاف مايلنكوف ويتأهل لربع نهائي "سلاح الشيش". (لمتابعة التفاصيل من هنا)

حمزة يتألق

محمد حمزة يواصل "مفاجآته" ويهزم الإيطالي أندريا كاسارا ويتأهل لربع نهائي "سلاح الشيش". (لمتابعة التفاصيل من هنا)

هداية تنتظر الفرصة الأخيرة

خسرت هداية ملاك، أمام البريطانية لورين ويليامز بنتيجة 12-13في إطار مباريات ربع النهائي لوزن 67 كجم بأولمبياد طوكيو. (لمتابعة التفاصيل من هنا)

حمزة وأبوالقاسم يودعان

ودع الثنائي المصري محمد حمزة وعلاء الدين أبوالقاسم منافسات سلاح الشيش بعد الخسارة في مباراة ربع النهائي. (لمتابعة التفاصيل من هنا)

سيف عيسى ينافس على البرونزية

خسر سيف عيسى نصف نهائي منافسات التايكوندو، وينتظر حالياً مواجهة المنافسة على الميدالية البرونزية. (لمتابعة التفاصيل من هنا)

هداية ملاك تكتسح

هداية ملاك تكتسح مايلا باسيكا لاعبة تونجا في دور الترضية بـ التايكوندو، وتتـأهل أجل اللعب على ميدالية برونزية مع بطلة أمريكا. (لمتابعة التفاصيل من هنا)

خسارة في الريشة

خسارة المصريتين ضحى هاني وهادية حسني بزوجي الريشة الطائرة في الأولمبياد أمام هولندا في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الثانية بنتيجة 2-0، حيث الشوط الأول 21-6، والشوط الثاني 21-10.

أول ميدالية

هداية ملاك تفوز بميدالية برونزية في التايكوندو. (تابع التفاصيل من هنا)

الميدالية الثانية

نجح سيف عيسى في الفوز بالميدالية البرونزية في التايكوندو. (تابع التفاصيل من هنا)

طالع جدول ميداليات أولمبياد طوكيو.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن