جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رسالة كين لتوتنهام.. بقاء ثنائي برشلونة.. ويوم للتاريخ

جودو فرنسا

جودو فرنسا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
رسالة كين لتوتنهام

يستعد هاري كين قائد نادي توتنهام لإبلاغ إدارة ناديه برغبته في الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال الاجتماع الذي سيعقد يوم الإثنين القادم.

هاري كين يريد أن يتواجد مع جاك جريليش لاعب أستون فيلا الذي بات قريبًا من الانتقال إلى مانشستر سيتي، وسيكون بإمكان توتنهام الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني من الصفقة.

ميرور
يونايتد يكافي شاو

تستعد إدارة نادي مانشستر يونايتد لمكافئة لوك شاو ظهير الفريق بعد الأداء الذي ظهر به في الموسم الماضي ومع منتخب إنجلترا في يورو 2020 بتوقيع عقد جديد معه.

عقد شاو مع يونايتد ينتهي في صيف 2023 مع خيار التمديد لموسم إضافي، لكن إدارة النادي تريد توقيع عقد بمدة أطول وراتب أكبر للاعب خلال الأيام المقبلة.

ذا صن
هل يرحل سترلينج؟

لا يعني عدم توقيع مانشستر سيتي لعقد جديد مع رحيم سترلينج أن اللاعب سيرحل في الفترة المقبلة، حتى لو تعاقد الفريق مع جاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا.

إدارة مانشستر سيتي ربما تريد بقاء سترلينج، لكن على اللاعب أن يحدد أولًا رغبته من البقاء أو الرحيل من أجل العودة للتفاوض مرة أخرى حول بنود العقد الجديد بعد توقفها في الفترة الماضية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
إصرار على الذهبية

صرح داني أولمو لاعب المنتخب الإسباني بأن فريقه يصر لى تحقيق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، قائلًا أنه سعيد بتسجيل هدف هام لبلاده في الفوز الذي حققه على منتخب كوت ديفوار.

وقال أولمو: "أنا سعيد على المستوى الشخصي لتسجيل الهدف وعلى مساعدة الفريق، هذه هي فلسفتنا التي تعتمد على اجبار المنافس على الركض أكثر من المعتاد عن طريق امتلاك الكرة، وبعد ذلكف الدقائق الأخيرة شعروا بالإرهاق، وسنحت لنا المساحات، والميدالية الذهبية كانت هدفنا منذ أن وصلنا ونحن نريدها أكثر من أي أحد".

موندو ديبورتيفو
تعثر انتقال كوندي لتشيلسي

تعثرت صفقة انتقال جول كوندي من إشبيلية إلى تشيلسي بسبب رفض مدافع البلوز كورت زوما الانتقال إلى الفريق الإسباني ضمن الصفقة، لتحدث مشاكل على مستوى العملية التفاوضية بين الطرفين.

وتوصل الناديان إلى اتفاق مثمر حول الصفقة، لكن زوما أبدى رغبته في البقاء بالدوري الانجليزي، وهو ما يعني ان تشيلسي بات مطالب بدفع 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع كوندي حسب مطالب إشبيلية في بداية المفاوضات.

اتجاه لبقاء جريزمان وكوتينيو

أصبح الثنائي أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو أقرب إلى البقاء في صفوف برشلونة خلال الموسم الحالي، ما لم يحصل النادي على عرض لا يمكن رفضه لأي منهما، وسط محاولات من جانب إدارة برشلونة لتوفير سيولة مالية وتقليل ميزانية رواتب الفريق.

ولا يعاني برشلونة من جريزمان على مستوى الأداء لكنه يفضل التخلص منه بالرغم من مستواه المقبل من أجل تقليل الرواتب، أما فيليب كوتينيو فإن رحيله هو الخيار الرئيسي على المستوى الرياضي والاقتصادي.

الصحافة الألمانية
بيلد
هل يعود رودرجيز إلى ريال مدريد؟

قالت الصحيفة إن عودة جيمس رودريجز إلى ريال مدريد ليس من المتوقع على الرغم من تولي كارلو أنشيلوتي تدريب الملكي.

وأعلن رفائيل بينيتيز المدير الفني الجديد لفريق إيفرتون أن الدولي الكولومبي خارج حساباته قبل بداية الموسم الجديد.

وعمل رودريجيز مع أنشيلوتي عندما كان في ريال مدريد وبايرن ميونيخ وأخيرًا إيفرتون.

إصابة قوية لكومان

تعرض الدولي الفرنسي كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ لإصابة خلال ودية مباراة نابولي.

وغادر اللاعب المباراة بعد 9 دقائق فقط، بعدما شعر بآلام قوية في الفخذ الأيمن، ليقرر المدرب جولين ناجيلسمان إخراجه.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
يوفنتوس يوافق على رحيل رامسي

ذكرت الصحيفة أن نادي يوفنتوس تلقى عرضا من جانب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي بشأن لاعبه آرون رامسي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الويلزي لا يرحب بالعرض الإنجليزي ويقاوم من أجل البقاء في قلعة السيدة العجوز.

ويأمل نادي يوفنتوس في إيجاد فريق للاعبه رامسي وذلك من أجل فتح المجال أمام ميرالم بيانيتش من أجل العودة من جديد لصفوف الفريق.

جازيتا ديللو سبورت
بالوتيلي يصل تركيا

وصل ماريو بالوتيلي إلى تركيا من أجل الانضمام إلى فريقه الجديد أضنة دمير سبور.

وكان اللاعب الأسبق لمانشستر سيتي وليفربول وإنتر قد وقع على عقد يربطه مع الفريق التركي حتى عام 2024.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب وصل إلى تركيا من أجل الانخراط مع فريقه الجديد.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
يوم للتاريخ

قضى الوفد الفرنسي أحد أفضل أيامه خلال الثلاثين عامًا الماضية في دورة الألعاب الأولمبية بعد حصد ست ميداليات طوال يوم السبت في أولمبياد طوكيو.

وحصدت فرنسا ست ميداليات يوم السبت في رياضات الجودو، سلاح الشيش، الرجبي "سيدات"، ركوب الأمواج (ميداليتين) والترايثلون "مختلط".

ووصل إجمالي الميداليات لفرنسا بعد هذا اليوم الأولمبي التاريخي إلى 19 ميدالية في المجموع.

ديباي يواصل التسجيل

في مباراته الثانية مع برشلونة، سجل الهولندي ممفيس ديباي هدفاً رائعاً ضد شتوتغارت في اللقاء الودي الذي أقيم السبت.

قائد ليون السابق سجل هدفه بعدما تلقى عرضية طويلة داخل المنطقة ليراوغ مدافع شتوتجارت على الطائر ويسددها قوية داخل شباك الفريق الألماني مدونا هدف رائع.

يبدو أن صاحب الـ27 عاما اندمج بالفعل في ناديه الجديد الذي سجل معه هدفين حتى الآن بعدما هز شباك جيرونا في الودية التي انتهت (3-1) للبارسا في 24 يوليو.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات