جميع المباريات

إعلان

بدء الفعاليات المرافقة لإضاءة شعلة دورة الألعاب الباراليمبية

أولمبياد طوكيو

أولمبياد طوكيو

بدأت في أنحاء اليابان اليوم الخميس الفعاليات المرافقة لعملية إضاءة شعلة دورة الألعاب الباراليمبية المقررة في طوكيو، تمهيدا لانطلاق أكبر حدث رياضي لذوي الإعاقة، لكن جرى تقليص مسار تتابع الشعلة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وعلى هامش مسار الشعلة، جرى تنظيم سلسلة من الأحداث للترويج للدورة الباراليمبية المقررة خلال الفترة من 24 آب/أغسطس إلى 5 أيلول/سبتمبر.

وذكرت وكالة الأنباء اليابانية "كيودو" أن الشعلات الخاصة بدورة الألعاب الباراليمبية من المقرر أن يتم تجميعها عبر أكثر من 800 بلدية في أنحاء اليابان وضمها إلى الشعلة المضاءة في ستوك مانديفيل ببريطانيا التي تعتبر مهد الحركة البارالمبية.

وتستمر الفعاليات التي تقام على هامش إيقاد الشعلة الباراليمبية على مدار خمسة أيام في 43 من أصل 47 محافظة يابانية لن تشارك في تنظيم الدورة البارالمبية. على أن تحدد كل محافظة مكان إقامة الفعاليات وسبل إيقاد الشعلة، على أن يتم إحضار هذه الشعلات إلى طوكيو في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وخلال الفترة من يوم الثلاثاء المقبل وحتى 20 آب/أغسطس، ستقيم المحافظات الأربع التي تستضيف البارالمبياد أحداثا متعلقة بإضاءة الشعلة.

وسيتم توحيد الشعلة التي أضيئت في الدولة المنظمة مع الشعلة التي أضيئت في بريطانيا في حفل يقام في طوكيو يوم 20 من الشهر الجاري، قبل أن يبدأ تتابع الشعلة قبل الحفل الافتتاحي في الملعب الوطني بطوكيو.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات