جميع المباريات

أولمبياد طوكيو 2020 - اخرى

برعاية

إعلان

مصر في طوكيو.. خسائر بالجملة في المصارعة.. ووداع منافسات تنس الطاولة

بعثة مصر

صورة أرشيفية

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمنافسات الرياضيين المصريين في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" على مدار اليوم، الأحد.

وستكون بداية اليوم مع منافسات تنس الطاولة لفرق السيدات بمواجهة تجمع مصر مع رومانيا، على أن يلتقي فريق رجال سلاح الشيش مع فرنسا في دور الثمانية، كما ستبدأ منافسات المصارعة الرومانية على مدار اليوم. (طالع مواعيد كافة المنافسات المصرية اليوم من هنا)

خسارة سمر حمزة

خسرت المصرية سمر حمزة أول مباراة لها في منافسات المصارعة الحرة في أولمبياد طوكيو 2020، أمام الروسية ناتاليا فوروبيفا بنتيجة 16-12، ضمن مواجهات دور الـ16. (طالع التفاصيل من هنا)

وداع في تنس الطاولة

خسر الفريق المصري للسيدات المباراة التي جمعته مع نظيره الروماني في دور الـ16 من دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" بنتيجة 3-0. (طالع التفاصيل من هنا)

هزيمة الشيش

خسر منتخب مصر لسلاح الشيش اللقاء الذي جمعه مع نظيره الفرنسي بنتيجة 45-34، فجر اليوم الأحد، ضمن مباريات دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020". (طالع التفاصيل من هنا)

منيع يخسر

خسر المصارع المصري عبد اللطيف منيع اللقاء الذي جمعه مع الروسي سيرجي سيمينوف اليوم، الأحد، بنتيجة 3-1، ضمن مواجهات دور الـ16 للعبة المصارعة الرومانية في أولمبياد طوكيو. (طالع التفاصيل من هنا)

مصر تكتسح البحرين

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزًا كبيرًا على نظيره البحريني بنتيجة 30-20، فجر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية، للعبة كرة اليد في أولمبياد طوكيو. (طالع التفاصيل من هنا)

هيثم محمود يُهزم

خسر المصارع المصري هيثم محمود اللقاء الذي جمعه مع الروسي سيرجي إميلين بنتيجة 7-6، ضمن منافسات دور الـ16 للمصارعة الرومانية في أولمبياد طوكيو. (طالع التفاصيل من هنا)

لا أمل في الترضية

تأكد خروج الثلاثي المصري سمر حمزة، عبد اللطيف منيع وهيثم محمود من منافسات المصارعة الحرة والرومانية في أولمبياد طوكيو 2020. (طالع التفاصيل من هنا)

مصر تودع تنس الطاولة

خسرت مصر منافسات زوجي تنس الطاولة (فرق رجال) بدورة الألعاب الاولمبية أمام المنتخب الصيني بنتيجة 3-0.

ومثل مصر الثلاثي أحمد صالح وعمر وخالد عصر، بينما مثل الصين ما لونج وشو شين وتشندونج.

كما خسر خالد عصر بنتيجة 3-0 أمام منافسه تشندونج بنتيجة 3-0 في منافسات الفردي، وبنفس النتيجة خسر خالد عصر أمام شو شين في المنافسة ذاتها.

تابعونا وتحديث أول بأول للمنافسات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات