*
جميع المباريات

سوق الانتقالات

برعاية

إعلان

بعد الاتفاق.. برشلونة يواجه خطر خسارة صفقة رافينيا

رافينيا

رافينيا - برشلونة

على الرغم من ارتباط اسم لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، رافينيا، بالانتقال لفريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الصفقة باتت مهددة بالفشل، خاصة بعد أن رفع الفريق الذي هبط من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سعر نجمه البرازيلي، الذي يعول عليه في الصعود مجددًا للبريميرليج.

صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أكدت أن ليدز لن يتخلى عن خدمات رافينيا لبرشلونة، إلا في حالة وصول عرض مادي يتراوح بين 70 إلى 80 مليون يورو في الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة أن الوضع المالي لبرشلونة في الوقت الحالي غير قادر على تحمل مثل هذه النفقات، خاصة وأن النادي لم يستطع التخلص من أزمة الديون التي جعلته مضطرا على الاستغناء عن العديد من نجومه حتى يتسنى له جلب صفقات قوية في الميركاتو المقبل.

ويعمل برشلونة بقوة لتغيير جلده في الموسم المقبل، خاصة بعد أن اقترب الفريق من حسم صفقتي لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه نجم ميلان الإيطالي، والمدافع الإسباني سيزار إزبيليكويتا مدافع تشيلسي.

يذكر أن رافينيا كان قد انتقل إلى ليدز قادمًا من استاد رين الفرنسي في صيف عام 2020 مقابل 18 مليون يورو، لكن قيمته السوقية ارتفعت بشدة بعد تألقه الكبير تحت قيادة المدرب الأرجنتيني بيلسا الذي أعاد اكتشاف نجم السامبا الحالي، قبل رحيله عن تدريب الفريق، حيث وصل سعر لاعب المنتخب البرازيلي إلى 40 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يريد ليدز ضعفه مقابل التفريط في اللاعب لبرشلونة الإسباني.

 

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات