شاهد كل المباريات

إعلان

قرارات صارمة.. الأفريقي التونسي يعلن إعفاء أعضاء الإدارة من مهامهم وفسخ عقود لاعبين

الافريقي

صورة أرشيفية

أعلن نادي الأفريقي التونسي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء مجموعة من القرارات، تتضمن إعفاء أعضاء الإدارة الحالية من مهامهم التنفيذية إلى جانب التوجه لفسخ عقود بعض اللاعبين، ورحيل البعض عن الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم سواء بعقود إعارة أو بيع.

وجاء ذلك في بيان رسمي نشره النادي الأفريقي صباح اليوم على صفحته بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء في نص البيان "تبعا للظروف التي عاشها النادي خلال هذا الموسم من ضخامة حجم النزاعات والعقوبات التي تمت تسويتها ومن شح في الموارد المالية الذاتية للنادي، إضافة إلى حجم الديون المستوجب خلاصها في القريب العاجل والضغوطات اليومية المسلطة من أطراف محسوبة على النادي لم تتواتر عن بث الإشاعات وزرع الفتنة والفرقة في صفوف جماهير النادي الواحد مما أربك عمل الهيئة وشتت مجهوداتها وإيمانا منا أن النتائج الرياضية الحالية كانت دون تطلعات جماهيرنا ومن منطلق تحملنا للمسؤولية، فإنه تقرر ما يلي: الشروع في إجراءات فسخ عقود بعض اللاعبين... تحديد قائمة للاعبين الذين سيغادرون النادي إثر نهاية هذا الموسم على سبيل الإعارة أو التفريط النهائي... إعفاء أعضاء الهيئة المديرة للنادي من مهامهم التنفيذية مع المحافظة على صفتهم كأعضاء."

وأضاف البيان أنه تقرر "تكوين هيئة تنفيذية من أبناء النادي الغيورين والذين سبق لهم أن نجحوا في الخطط التي اضطلعوا بها وتحظى بتوافق جميع أطياف النادي وذلك في بحر هذا الأسبوع ليتم الإعلان عن تركيبة هذه الهيئة بداية من الأسبوع القادم".

وأوضح البيان أيضا أنه تقرر الدعوة إلى عقد جمعية عمومية استثنائية لتنقيح القانون الأساسي وكذلك الدعوة لانعقاد جلسة عامة تقييمية في الفترة ما بين 15 و30 يوليو المقبل لعرض التقريرين الأدبي والمالي للمواسم ما بين 2014 / 2015 و2018 / 2019 مع انتخاب أعضاء لجنة الانتخابات والفرز.

ويحتل الأفريقي، الذي خسر مباراتيه الماضيتين بالدوري التونسي أمام اتحاد بن قردان صفر / 1 ومستقبل قابس صفر / 2 ، المركز السابع في المسابقة برصيد 28 نقطة حصدها خلال 21 مباراة، حيث حقق حتى الآن ثمانية انتصارات مقابل تسع هزائم وأربعة تعادلات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات