شاهد كل المباريات

إعلان

النجم يتعادل مع الصفاقسي سلبيا ويقربان الترجي من لقب الدوري التونسي 

النجم الساحلي

النجم الساحلي

قدم فريقا النجم الساحلي والصفاقسي هدية ثمينة لمنافسهما الترجي في صراع المنافسة على لقب الدوري التونسي لكرة القدم، وذلك بعدما تعادلا بدون أهداف اليوم الأربعاء على ملعب (الطيب المهيري) بمدينة صفاقس، في قمة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين للبطولة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز البنزرتي 2 / 1 على ضيفه الملعب القابسي، فيما تعادل اتحاد تطاوين 2 / 2 مع ضيفه الملعب التونسي، واتحاد بن قردان مع ضيفه الاتحاد المنستيري 1 / 1، ومستقبل قابس مع حمام الأنف بدون أهداف.

وبتعادلهما السلبي، ظل النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، متفوقا على الصفاقسي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، ليبتعدا بفارق ثماني نقاط خلف الترجي (المتصدر)، الذي تأجلت مباراته مع ضيفه شبيبة القيروان في تلك المرحلة، بسبب خوضه نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الوداد البيضاوي المغربي.

وبات الترجي على مشارف التتويج بلقب البطولة هذا الموسم، حيث أصبح بحاجة لحصد نقطتين فقط من مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة للحصول على البطولة رسميا دون النظر لنتائج المباريات الثلاث المتبقية للصفاقسي والنجم الساحلي في المسابقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات