شاهد كل المباريات

إعلان

الفرماوي يكشف ليلا كورة.. سبب رحيله عن الأهلي وقوة الدوري التونسي والعروض

مصطفى الفرماوي

مصطفى الفرماوي

مدافع مميز ومن ابناء النادي الاهلي وقائد فريقه في مرحلة الناشئين 1997، تنبأ له الجميع بمستقبل كبير في خط دفاع النادي الاهلي ومنتخب مصر وتم تصعيده للفريق الأول في اكثر من مرة ولكن ظروف القائمة جعلته يرحل عن الفريق.

مصطفى الفرماوي لاعب الاهلي السابق والمنتخب الأولمبي واتحاد بن قردان التونسي الحالي يكشف ليلاكورة تجربته مع الدوري التونسي وسبب رحيله عن القلعة الحمراء.

‎لماذا اختارت اللعب في الدوري التونسي ؟

‎اتحاد بن قردان كان سيشارك في الكنفدرالية الأفريقية وهذا سبب اختياري له، وكان هناك عدة عروض مصرية ولكني فضلت خوض تجربة الاحتراف خاصة وان الدوري التونسي مصنف في أفريقيا.

‎تقيمك للتجربة حتى الان؟

تجربة مفيدة لي، أسعى ان تنجح خلال الفترة المقبلة هناك الكثر والكثير لم أقدمه بعد، وطموحاتي بلا حدود مع الفريق.

‎ما سبب عدم المشاركة؟

‎سبب عدم مشاركتي حتى الان عدم قيدي في قائمة الفريق بسبب تأخر وصول بطاقتي الدولية، ولكني مرتبط بعقد مع النادي.

‎ما الفرق بين الدوري التونسي والمصري؟

‎الفرق ان الدوري تونسي قوي جدا عن الدوري المصري.

‎ما طموحاتك في الفترة المقبلة؟

‎طموحاتي ان أشارك أساسيًا مع الفريق في يناير المقبل بعد قيدي نحن الان في المركز الرابع ونسير بشكل جيد وسنافس على الدوري هذا الموسم، وأشارك في أولمبياد توكيو المقبلة.

‎هل تلقيت عروض من مصر للعودة في يناير أم تفضل البقاء؟

‎افضل البقاء في تونس، لانها تجربة مميزة لي وأسعى انها تكلل بالنجاح في الفترة المقبلة، الجميع يتمسكون باستمراري بعد أدائي معهم في المباريات الودية والتدريبات خاصة وأنني تلقيت عرض من الإفريقي التونسي

‎وماذا عن منتخب مصر وكيف ترى فرصة الانضمام؟

‎اللاعبون قدموا بطولة كبيرة جدا، والجهاز الفني على اعلى مستوى كنت أتمنى التواجد معهم ولكني اثق انني سأكون متواجد في حالة مشاركتي بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

ما سبب رحيلك عن الاهلي؟

‎سبب رحيلي عن الاهلي ان مسابقة ١٩٩٧ اُلغيت ولم يتم تصعيدي للفريق الأول فبالتالي أصبحت لاعب حر، وانتقلت إلى الدوري التونسي.

هل تلقيت عروض مصرية بعد الرحيل؟

‎تلقيت عدة عروض من أندية وادي دجلة واف سي مصر والإنتاج الحربي ولكني قررت الرحيل إلى تونس والاحتراف الخارجي، كنت قريب من الانضمام لنادي وادي دجلة ولكن فضلت الاحتراف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات