جميع المباريات

إعلان

الترجي يؤجل تتويج النجم الساحلي بلقب الدوري التونسي

النجم الساحلي

جانب من مباراة النجم الساحلي والترجي

تأجل حسم لقب الدوري التونسي لجولة أخرى بعد فوز الترجي الرياضي على النادي الصفاقسي بنتيجة (1-0)، في المقابل فاز النجم الرياضي الساحلي على النادي الأفريقي بنتيجة (2-0) ضمن الجولة الخامسة بإياب مرحلة التتويج نسخة موسم 2022 - 2023.

على ملعب "حمادي العقربي" استطاع فريق الترجي أن يحتفظ بفرصته في المنافسة على لقب الدوري التونسي بفوزه بهدف دون رد عن طريق غيث الوهابي في الدقيقة (25).

وعلى ملعب "سوسة"، اقترب فريق النجم الرياضي الساحلي خطوة من الفوز بلقب الدوري التونسي للمرة الـ11 في تاريخه، عقب انتصاره على الأفريقي بنتيجة (2-0).

وجاء هدف النجم الساحلي الأول في الدقيقة (45) عن طريق أسامة عبيد من ضربة جزاء، ثم سجل ياسين الشماخي الهدف الثاني في الدقيقة (62).

بتلك النتيجة يكون النجم الساحلي في الصدارة برصيد 30 نقطة قبل جولتين من نهاية المسابقة، بينما يأتي الترجي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ثم الأفريقي برصيد 23 نقطة، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

ومن المحتمل أن تكون الجولة المقبلة هيّ الحاسمة عندما يلعب النجم الساحلي منافسه اتحاد بن قردان يوم الثلاثاء المقبل، في المقابل هناك كلاسيكو منتظر بين الترجي والأفريقي في نفس اليوم.

ويحتاج النجم الساحلي لنقطة التعادل من أجل تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ ست سنوات، بينما ليس أمام الترجي سوى الفوز مع سقوط "جوهرة الساحل" بالخسارة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    199
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن