جميع المباريات

إعلان

تمرد وطرد ومراقبة هواتف.. رئيس المنستيري يتهم اللاعبين بـ"التلاعب" أمام الصفاقسي (فيديو)

الاتحاد المنستيري والصفاقسي

من مباراة الاتحاد المنستيري والصفاقسي

أعلن أحمد البلي، رئيس نادي الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، فتح تحقيق قضائي مع كل عناصر الفريق الأول لكرة القدم، موجهًا اتهامات بالتلاعب والتهاون والتمرد، على خلفية التعادل الإيجابي (1-1) ضد الصفاقسي.

الاتحاد المنستيري اختتم منافسات الدوري التونسي 2022-2023 في المرتبة الرابعة برصيد 26 نقطة، ما حرمه من المشاركة في المسابقتين القاريتين، سواء دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية الأفريقية.

كان النادي الذي يتخذ من مدينة منستير التونسية مقرًا له، في حاجة إلى الفوز فقط على الصفاقسي دون النظر إلى نتائج الأفريقي أو الترجي، من أجل ضمان مشاركة أفريقية.

قبل لقاء الصفاقسي، كان الاتحاد المنستيري ثانيًا بـ25 نقطة، متساويًا مع الثالث الترجي ومتفوقًا على الرابع الأفريقي بفارق نقطة وحيدة.

اتهامات رئيس الاتحاد المنستيري

ونشرت صفحة الاتحاد الرياضي المنستيري الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تصريحات أحمد البلي التي أدلى بها في "راديو منستير"، بشأن الشكوك التي ساورته حول تورط اللاعبين في التلاعب بنتيجة مباراة الصفاقسي.

رئيس النادي التونسي أكد أن بعض اللاعبين تلقى اتصالات هاتفية من مسؤولين رسميين في أندية تتنافس على المركزين الثاني والثالث، في إشارة إلى الترجي والأفريقي.

وكشف البلي أنه توجه إلى الهيئات القضائية في تونس، مطالبًا بمراقبة هواتف اللاعبين، من أجل معرفة أي نوع من المكالمات تلقاها اللاعبون قبل ساعات من موقعة الصفاقسي الحاسمة.

تمرد وبطاقة حمراء ولماذا تسببت في ضربة جزاء؟

في اتهاماته، استند رئيس الاتحاد المنستيري التونسي إلى أحداث الـ90 دقيقة التي جمعت فريقه بالصفاقسي على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة منستير.

البداية كانت مع بطاقة حمراء تحصل عليها اللاعب وائل بن عثمان في الدقيقة 4، حيث يرى البلي أنها كانت غير مبررة.

وفي الدقيقة 66، تسبب اللاعب علاء الدين الدريدي في ارتكاب ركلة جزاء بعدما دفع كانتي داخل منطقة جزاء الاتحاد المنستيري، ليسجل الصفاقسي هدف التعادل.

ويرى البلي أن لاعب الاتحاد المنستيري تعمد ارتكاب ركلة جزاء في مباراة الصفاقسي.

إلى جانب ما دار في لقاء الصفاقسي، رفض اثنان من نجوم الاتحاد المنستيري خوض المباراة، هما حسام تقا ويوسوفو أومارو وفق ما قاله أحمد البلي.

ورفض تقا أن يجلس مع رئيس الاتحاد المنستيري من أجل مناقشة أسباب رفضه المشاركة ضد الصفاقسي، فيما أصر أومارو على موقفه، رغم المحادثة التي جمعت بين الطرفين.

الملفت أن أومارو أتم انتقاله رسميًا بعد ما يقرب من 24 ساعة على نهاية الدوري التونسي، إلى الترجي.

اقرأ أيضًا..

حمدي فتحي يطير للدوحة لإجراء الكشف الطبي.. وإعلان انضمامه للوكرة الإثنين

عودة كهربا والشحات.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فيوتشر

ماذا يحدث في حال تعادل منتخب مصر الأولمبي وغينيا؟ (لائحة البطولة)

صفقات ريال مدريد "الإسبانية" تعيد رقماً غائباً منذ 5 سنوات

مصدر تهديد.. كيف يؤثر انضمام سوبوسلاي على صلاح في ليفربول؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    199
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن