جميع المباريات

إعلان

مباراة الـ104 دقيقة.. تريزيجيه يشارك في هزيمة طرابزون أمام جالاتا سراي بالدوري التركي

تريزيجيه

تريزيجيه

شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، في خسارة فريقه أمام جالاتا سراي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الـ23 للدوري التركي.

وسجل طرابزون في الدقيقة الأولى عن طريق ماكسيميليانو جوميز، ومن ثم أحرز درييس ميرتينز هدف التعادل في الدقيقة 18، وسجل ماورو إيكاردي الهدف الثاني لجالاتا سراي في الدقيقة 53، لينفرد جالاتا سراي بصدارة ترتيب الدوري.

وبهذه النتيجة، يصل جالاتا سراي للنقطة الـ 54 في المركز الأول، فيما يتجمد رصيد طرابزون عند النقطة الـ38 في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يلتقي فريق طرابزون في الجولة القادمة مع عمرانية سبور، فيما يلعب جالاتا سراي مع غازي عنتاب.

تفاصيل المباراة

وفي الدقيقة الأولى من بداية المباراة وتحديدا عند الثانية الـ17 باغت فريق طرابزون سبور، جالاتا سراي بهدف مبكر عن طريق ماكسيميليانو جوميز بعدما استغل خطأ فرناندو موسليرا، ومن ثم خطف الكرة وسددها بقوة في الشباك.

وسدد أناستاسيوس باكاسيتاس لاعب طرابزون سبور، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول بعد مجهود فردي مميز لكن الكرة مرت أعلى العارضة العلوية.

وواصل فريق طرابزون محاولاته من أجل تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13 عن طريق منتصر الحتمي، الذي راوغ مدافعو جالاتا سراي من على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها مرت بجانب القائم الأيسر.

وكثف فريق جالاتا سراي من محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 18 سجل دريس ميرتنز التعادل عن طريق تسديدة قوية من الخارج.

وفي الدقيقة 26 أرسل عبد القادر عمور لاعب طرابزون، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، لكن أنقذها دفاع جالاتا سراي.

ومن ثم انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وظهرت الفاعلية الهجومية لفريق جالاتا سراي مع بداية الشوط الثاني، لتسجيل هدف التقدم، حتى عرقل محمود حسن تريزيجيه، خليل أوموت ميلير لاعب جالاتا سراي ليحتسب الحكم ركلة جزاء، ومنح اللاعب المصري كارت أصفر.

ومن نقطة الجزاء سدد ماورو إيكاردي الكرة معلنا تقدم جالاتا سراي بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 66 أهدر ماورو إيكاردي هدفا محققا لجالاتا سراي، من كرة في الزاوية اليمنى السفلية.

واستغل ماورو إيكاردي التمريرة الدقيقة في عمق منطقة الجزاء عند الدقيقة 78 ومن ثم حاول تسديد الكرة في مرمى الحارس، لكن الكرة مرت بعيدة عن المرمى.

وتعرض الحارس فرناندو موسليرا لإصابة قوية ليخرج ويشارك بدلا منه أوكان كوسوك في الدقيقة 86.

وبعد 12 دقيقة وقت محتسب بدل ضائع احتسبها حكم المباراة، أعلن نهاية اللقاء بفوز مثير لجالاتا سراي أمام طرابزون سبور بالدوري التركي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن