جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه يتحدث عن.. العودة من الإصابة وسوء حظ منعه من 3 أهداف

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن "تريزيجيه"

يرى المصري محمود حسن "تريزيجيه"، جناح طرابزون سبور، أنه عانى من سوء حظ خلال مباراة الفريق ضد بشكتاش في الدوري التركي، مشيرًا إلى أن "دفع نفسه للعودة من الإصابة".

وعاد تريزيجيه من الإصابة ليشارك بديلًا في تعادل فريقه بدون أهداف مع بشكتاش أمس الأحد ضمن الجولة 29 من الدوري التركي.

وغاب تريزيجيه عن طرابزون منذ إصابته العضلية يوم 4 مارس الماضي، وكما غاب عن منتخب مصر في مباراتي مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وقال تريزيجيه، في مؤتمر صحفي نقلت تفاضيله شبكة "سي إن إن تركيا"، "فعلت كل شيء لمساعدة الفريق في مباراة بشكتاش، كان من الممكن أن أسجل هدفين أو 3، لكن للأسف لم أكن محظوظًا، وسأواصل السعي خلال الفترة المقبلة".

وأضاف "مباراتنا ضد بشكتاش كانت صعبة للطرفين، قدمنا مباراة جيدة، اللاعبون قاتلوا لكننا لم نفز، سنواصل بنفس الحماس في المباريات المقبلة".

وأوضح النجم الدولي المصري "إصابتي لم تكن بسيطة، وإنما أبعدتني لـ6 أسابيع، كما يمكنني القول إنني دفعت نفسي للعودة والتدرب مع الفريق خلال الأسبوعين الماضيين".

واختتم تصريحاته بالقول "سنواصل في الدوري التركي بنفس المستوى، والباقي في يد الله، الفريق قدم أداءً جيدًا مع المدرب السابق عبدالله أفجي وفاز باللقب الموسم الماضي، لكن في بعض الأحيان يتعرض البطل لانخفاض المستوى في الموسم التالي، وسنحاول تعويض ذلك في الأسابيع المتبقية".

طرابزون يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 45 نقطة، بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الأخيرة (خسارتان وتعادل).

وساهم تريزيجيه في 10 أهداف خلال 23 مباراة لعبها هذا الموسم من المسابقة، بتسجيل 7 وصناعة 3.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
بلجيكا

بلجيكا

- -
رومانيا

رومانيا

6

تشكيل رومانيا: نيتا - راتيو - دراجوسين - ماريوس مارين - بانكو - ميهايلا - بوركا - رازفان مارين - دراجوس - مان - ستانسيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن