شاهد كل المباريات

الدوري التركي

تقارير: تريزيجيه أول لاعب سيغادر طرابزون في الصيف

تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، أن الجناح الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق طرابزون سبور، سيكون أول لاعب في صفوف الفريق التركي الذي سيرحل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "61medya" التركية، أن نادي طرابزون سبور يريد تكوين فريقًا جديدًا إلا أن "تريزيجيه" سيكون مرحبًا به بالرحيل في الصيف بشرط تعويض المبلغ الذي دُفع فيه عند قدومه من أستون فيلا.

وانتقل "تريزيجيه" - 28 عامًا - إلى صفوف طرابزون سبور في الصيف الماضي قادمًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي مقابل أربعة ملايين يورو، إلا أن نادي طرابزون يرغب في الحصول على مقابل مادي يصل لستة ملايين يورو مقابل السماح للاعب بالرحيل.

وتقول الصحيفة إن رغم تسجيل "تريزيجيه" تسعة أهداف وصنع سبعة أهداف آخرين في 37 مباراة إلا أنه يواجه خطر الرحيل في الصيف المقبل عن فريق طرابزون.

وربطت تقارير صفحية تركية خلال الأيام الماضية، عن وجود رغبة من جانب الثنائي السعودي أهلي جدة واتحاد جدة للتعاقد مع "تريزيجيه" في الصيف المقبل.

وذكرت تقارير صحفية تركية، أن "تريزيجيه" أعطى موافقته للرحيل لصفوف أهلي جدة، إلا أن مصدر صرّح لـ"يلا كورة"، أن اللاعب يرغب في الاستمرار بأوروبا خلال الفترة المقبل. طالع التفاصيل

اقرأ أيضا:

ماذا قال أنشيلوتي للاعبي ريال مدريد قبل مباراة السيتي؟ 

زانيتي: أتمنى أن يتجنب إنتر ميلان مواجهة ريال مدريد 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مانشستر سيتي 

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد ريال مدريد 

عقدة "الاتحاد" تعترض طريق ريال مدريد أمام السيتي 

 

0

إحصائيات الدوري التركي

التعليقات