جميع المباريات

إعلان

إدانة ونفي وخداع الكاميرا.. كل ما تريد معرفته عن واقعة البصق على تريزيجيه أثناء السجود

تريزيجيه

تريزيجيه

شهدت مباراة فنربخشة وطرابزون سبور، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري التركي، أحداثاً مثيرة بعد واقعة بصق لاعب فنربخشة على محمود حسن "تريزيجيه" لاعب طرابزون سبور.

وبدأت واقعة البصق على "تريزيجيه"، عندما سجل المحترف المصري هدف فريق طرابزون الوحيد في شباك فنربخشة في الدقيقة 80 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء.

للاطلاع على ملخص لمسات تريزيجيه.. اضغط هنا

وسجد تريزيجيه عقب إحراز هدف طرابزون في شباك فنربخشة، احتفالاً بالهدف، لتلتقط عدسات كاميرات المصورين في ملعب المباراة، سامت أكايدين لاعب فنربخشة وهو يبصق على المحترف المصري أثناء سجوده.

ليخرج بعدها، نادي طرابزون سبور بإصدار بياناً رسمياً، يُدين فيه تصرف سامت أكايدين ووصفه بـ"مخز ومثير للاشمئزاز" مطالبًا باتخاذ إجراءات على الفور من قبل الاتحاد التركي.

للاطلاع على بيان طرابزون سبور.. اضغط هنا

ومن جانبه، نفى سامت أكايدين لاعب فنربخشة البصق على محمود حسن "تريزيجيه" أثناء سجوده بينما كان يحتفل بالهدف الذي سجله في فريقه.

وقال سامت أكايدين عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تعليقًا على الاتهامات: "إنني أدين المزاعم اللاأخلاقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق التلاعب بحركتي، وهو جزء من عادة الرياضي، أدعو إلى الله علي الذين يحاولون تلويث المنافسة في كرة القدم والإنسانية بمثل هذا الافتراء".

للاطلاع على تعليق لاعب فنربخشة على الواقعة.. اضغط هنا

ومن جانبه، قام نادي فنربخشة بإصدار بيانًا رسميًا للرد حول الاتهامات الموجهة للاعبه سامت أكايدين.

وقال فنربخشة في بيان رسمي نشره على موقعه الرسمي: "تم التحقيق مع سامت أكايدين ومواجهته بالفيديو ذي الصلة في وقت متأخر من أمس الجمعة، وأوضح اللاعب أن الحادثة لم تكن كما انعكست بالضبط، وأن الجمهور تم التلاعب به وخداعه من خلال زاوية الكاميرا"

للاطلاع على بيان نادي فنربخشة.. اضغط هنا

اقرأ أيضًا

"مثير للاشمئزاز".. طرابزون يدين بصق لاعب فنربخشة على تريزيجيه أثناء السجود

بعد تقارير رحيله.. أين يقع الموسم الحالي لتريزيجيه في مسيرته الاحترافية؟

ملخص لمسات تريزيجيه أمام فنربخشة

"يجب منعه من ممارسة الكرة".. ردود فعل غاضبة بخصوص واقعة البصق على تريزيجيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن