جميع المباريات

إعلان

جالاتا سراي ليلا كورة: نانت لم يتحدث معنا بشأن مصطفى محمد.. وموقفهم غير محدد

مصطفى محمد

مصطفى محمد

كشف كوسكون جلبهار المتحدث الرسمي لنادي جالاتا سراي التركي، موقف ناديه من بيع مصطفى محمد والمعار لصفوف نانت الفرنسي منذ بداية الموسم الجاري.

ويلعب مصطفى محمد - 25 عامًا - على سبيل الإعارة في صفوف نانت حيث يمتلك النادي "الكناري" أحقية شراء الدولي المصري مقابل 5 مليون و750 ألف يورو.

وقال المتحدث الرسمي لجالاتا سراي في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الأربعاء، إن نادي نانت لم يتحدث مع مسؤولي جالاتا سراي لشراء عقد مصطفى محمد بصورة نهائية.

ونفى المسؤول الإعلامي لنادي جالاتا سراي حقيقة رغبة نانت في التفاوض على تخفيض المبلغ المطلوب لبيع مصطفى محمد، قائلاً :"موقف نادي نانت غير محدد حتى هذه اللحظة".

وعن قيام إدارة جالاتا سراي بشأن مخاطبة مصطفى محمد لحضور فترة الإعداد للموسم الجديد، رد :"حتى الآن لم نخاطب اللاعب لأنه لا يزال لاعبًا لنانت، سنرى موقف النادي الفرنسي وبعد ذلك نحدد".

وكان آرثر دروز المسؤول الإعلامي لنادي نانت، أكد في تصريحات سابقة عبر "يلا كورة"، أن ناديه لم يحسم موقفه من شراء عقد مصطفى محمد في ظل صراع الفريق على البقاء بمنافسات الدوري الفرنسي للموسم المقبل. طالع التفاصيل

وذكرت تقارير صحفية تركية حول وجود رغبة من جانب مصطفى محمد لعدم البقاء مع نانت والعودة من جديد لصفوف جالاتا سراي بعد أزمته الأخيرة على خلفية رفضه المشاركة في مباراة تولوز بالدوري الفرنسي.

خطوة مصطفى محمد جاءت لرفضه قرار الاتحاد الفرنسي والذي طالب جميع اللاعبين بارتداء قميص يحمل شعارًا للمثليين خلال منافسات الجولة، إلا أن اللاعب المصري رفض القرار ليخرج من قائمة فريقه لهذه المباراة.

اقرأ أيضًا..
نبيه: هناك لاعبين في الزمالك يحصلون على 600 ألف دولار.. ولم أساوم النادي

وكيلهما: غير صحيح مفاوضات الزمالك مع أيمن أشرف.. وسيف جعفر يمتلك عرضًا إماراتيًا

تقارير: مبابي يرفض الاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى 2025

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وستاد مالي في نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة السلة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن