جميع المباريات

إعلان

اعتقالات وسكاكين و"لكمة" الحكم.. الفوضى تجتاح الملاعب التركية (فيديو)

الحكم

صورة أرشيفية

لا صوت يعلو في الدوري التركي عن أعمال الشغب التي شهدتها مباراة طرابزون سبور وفنربخشة مساء أمس الأحد.

واقتحمت الجماهير أرضية ملعب مباراة طرابزون وفنربخشة في اللقاء الذي شهد خسارة رفاق محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة 3-2 ضمن مباريات الجولة الـ 30.

مما دعا نادي طرابزون لإصدار بيان أكد من خلاله أنه يتابع ما يحدث من الجهات الأمنية واتحاد كرة القدم مشيرا إلى أنه لن يسمح بإدراج اسمه أو مشجعيه في تلك الواقعة.

بالإضافة إلى رفض جمعية اللاعبين المحترفين "فيفبرو"، أحداث الشغب التي قامت بها جماهير طرابزون سبور بعد هزيمة الفريق أمام فنربخشة.. لقراءة التفاصيل.. اضغط هنا

لمشاهدة أحداث شغب واعتداءات بين جماهير طرابزون ولاعبي فنربخشة.. اضغط هنا

ولم تكن هذه الفترة الأسوأ التي تشهدها الملاعب التركية من فوضى وشغب للجماهير.

لكمة الحكم

فقبل أيام قليلة وتحديدًا في 11 ديسمبر 2023، تعرض خليل أوموت ميلير، حكم مباراة أنقرة جوجو وتشايكور ريزا سبور، للضرب من قبل رئيس نادي أنقرة داخل أرضية الملعب.

اللقطة التي أثارت الجدل في ملاعب كرة القدم وأدت إلى توقف مسابقة الدوري التركي لأجل غير مسمى، حيث دخل فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة إلى أرضية الملعب وتعدى بالضرب بلكمة قوية على حكم المباراة.

تدخل الشرطة

وفي شهر ديسمبر 2023 التقى فريق بورصا سبور مع ديار بكر ونشبت مشادة عنيفة بين لاعبي الفريقين وصلت للتبادل بالضرب واللكمات، مما استدعى تدخل قوات الشرطة الموجودة داخل أرضية الملعب.

إلقاء السكين

وفي نفس العام "2023" وتحديدا في شهر مارس، وقعت أحداث شغب كبيرة وعنيفة في إحدى مباريات الدوري التركي، وبالتحديد في مباراة بورصا سبور وآمد سبور.

ورغم أن المباراة انتهت بنتيجة عادية وهي 2-1 لصالح فريق بورصا إلا أنها تحولت قبل بدايتها وأثناء سيرها إلى حالة شغب، بعدما قام مشجعو الفريقين بإلقاء العديد من الأشياء على أرض الملعب منها ألعاب نارية وزجاجات مياه وحتى قذف سكين على أرض الملعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

49

نهاية الشوط الأول بتقدم وست هام على ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن