جميع المباريات

إعلان

سحر مغربي في 135 يوما.. أسود الأطلس تطارد رونالدو بقمة النصر والوحدة (فيديو)

رونالدو

كريستيانو رونالدو مع النصر

"مسلسل الصفعات مستمر".. هكذا كان لسان حال كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بعد أن تلقى هزيمة من فريق الوحدة مساء اليوم الإثنين.

وحقق فريق الوحدة فوزًا ثمينًا على نظيره النصر، مساء اليوم الإثنين، بنتيجة 1-0، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بارك.

وأحرز هدف المباراة الوحيد لصالح فريق الوحدة اللاعب الفرنسي دافيد بوجال في الدقيقة 23.

واشتعل اللقاء بين الوحدة والنصر، حيث أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه عبد الله الحافظ في الدقيقة 53، ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين، ليأتي التأهل بطريقة ماراثونية.

سحر مغربي

العقدة المغربية ما زالت تطارد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، منتخب أسود الأطلس لم يكتف بخروج منتخب البرتغال من بطولة كأس العالم الأخيرة 2022 والتي أقيمت في قطر.

بل أرسل منتخب المغرب أسد الأطلس منير المحمدي، حارس مرمى الوحدة، ليتألق ويبدع أمام رونالدو الذي حاول مرارًا وتكرارًا تسجيل هدف بشتى الطرق إلا أنه لم ينجح في ذلك.

ليظهر رونالدو غاضبا في بعض لقطات المباراة بسبب عدم تسجيل هدف التعادل، رغم لعب فريق الوحدة بـ10 لاعبين فقط.

منتخب البرتغال فشل في التأهل لنصف نهائي كأس العالم بعد أن تلقى هزيمة من المغرب بهدف دون رد، يوم 10 ديسمبر الماضي خلال البطولة التي أقيمت في قطر.

ورغم أن منير المحمدي لم يشارك في مباراة البرتغال والمغرب إلا أنه كان على مقاعد البدلاء ليستمر السحر المغرب في صفعاته ضد رونالدو.

 

 

بطولة جديدة في طي النسيان

تعد هذه البطولة هي الثانية التي يخسرها فريق النصر في وجود كريستيانو رونالدو، الذي انضم للفريق في يناير الماضي، وذلك بعد أن فشل في قيادة الفريق لكأس السوبر السعودي بعد الهزيمة من الاتحاد في نصف النهائي.

فريق الوحدة بقيادة منير المحمدي، عاد من جديد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد غياب دام لـ53 عامًا، حيث حصل على البطولة مرتان من قبل، وخسر 5 نهائيات سابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن