جميع المباريات

إعلان

على هامش إقصاء الخليج لضمك.. ماذا قدم محمد شريف وطارق حامد في المباراة؟

طارق حامد ومحمد شريف

محمد شريف

نجح نادي الخليج الذي يضم بين صفوفه محمد شريف، في التفوق (6-5) بركلات الترجيح على حساب ضيفه ضمك الذي يلعب له طارق حامد، في مباراة امتدت بينهما على ملعب الأمير سعود بن جلوي إلى ما بعد الدقيقة 120 انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن دور الـ16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى هامش اللقاء الذي أُقيم في وقت سابق من مساء اليوم الإثنين كانت هناك مباراة طرفيها الثنائي المصري نستعرض من واقعها أرقامهما خلال السطور التالية:

وشارك محمد شريف أساسيًا في اللقاء لمدة 90 دقيقة ولكنه لم يُسجل أو يصنع أي هدف كما لم يُسدد على المرمى أو خارجه أي كرة، فيما قام بمراوغة واحدة وكانت صحيحة ولكنه لمس الكرر 20 مرة مرر منها 11 مرة الكرة وجميعها كانت صحيحة ولكنه لم يمرر كرة مفتاحية أو يُرسل أي عرضية أو كرة طولية.

وخاض مهاجم فريق الخليج 6 التحامات أرضية فاز بـ 3 منهما فيما خاض التحام هوائي واحد ولكنه لم يفز به.

وعلى الجانب الآخر شارك طارق حامد أساسيًا ولكنه استمر للشوطين الإضافيين ليُشارك بـ 120 دقيقة ويُسدد ركلة ترجيح ناجحة ولكن هُزم فريقه بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح.

ولم يُسجل طارق حامد ولم يصنع كذلك ولكنه لمس الكرة 141 مرر منها الكرة 125 مرة لزملائه بينها 122 تمريرة دقيقة، كما مرر كرة مفتاحية لزملائه وأرسل 12 كرة طولية صحيحة من أصل 18 تمريرة قام بها بينما لم يُسدد أي كرة على المرمى أو خارجه.

وقام لاعب وسط فريق الخليج بمراوغة واحدة وكانت ناجحة فيما فاز بـ 9 التحامات أرضية من أصل 15 خاضها ولكنه لم يفز بالالتحام الهوائي الذي خاضه.

لمشاهدة ملخص لمسات محمد شريف خلال اللقاء.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات طارق حامد خلال اللقاء.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

52

جاء هدف السيتي الأول بعد تمريرة عرضية من دي بروين ويقابلها هالاند بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن