جميع المباريات

إعلان

جيرارد: لم أشاهد أسوأ من حكم مباراة النصر.. كاسترو: طرد تالسيكا مشكوك فيه

رونالدو

لحظة انفعال رونالدو على حكم مباراة النصر والاتفاق

شن ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق السعودي، هجومًا عنيفًا على حكم مباراة فريقه ضد النصر في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانتصر فريق النصر مساء اليوم الثلاثاء، على الاتفاق بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بارك، ضمن حسابات دور الـ16 للبطولة المحلية.

وأبرزت صحيفة الرياضية السعودية، تصريحات ستيفن جيرارد الهجومية على حكم المباراة خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: "لم نخسر مباراة اليوم ضد النصر، بل خسرنا ضد حكم المباراة".

وأضاف: "منذ بداية مسيرتي الكروية عام 1997 أول مرة أشاهد حكم بهذا السوء".

وأكمل مدرب الاتفاق: "الحكم اعترف أنه طرد هزازي بسبب لاعبي النصر، وقال لأحد مساعديني منحت هزازي بطاقة حمراء بسبب ردة فعل لاعبي النصر".

وأتم: "لو كان هذا حال كرة القدم لُطرد جميع اللاعبين".

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه تاليسكا لاعب النصر في الدقيقة 45+11، وعلي هزازي لاعب الاتفاق، في الدقيقة 89، ليلعب الفريقان منقوصين العدد طوال اللقاء.

في حين رد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، على حديث جيرارد.. قائلًا: "لن أعلق على كلام جيرارد، هدف تاليسكا بالنسبة لي صحيح ولا يوجد فيه شيء، كذلك لدينا ركلتي جزاء لم تحتسب، حتى طرد تاليسكا هناك شكوك حوله، ونحن من يستحق التأهل والانتصار".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 1
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

95

الزمالك يضغط على مودرن فيوتشر ويعتمد على الكرات الطويلة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن