شاهد كل المباريات

كأس خادم الحرمين الشريفين

بـ9 لاعبين.. أبها يُقصي نجوم الأهلي السعودي من كأس الملك

الأهلي

في مفاجأة من مفاجآت كأس خادم الحرمين الشريفين، حسم فريق أبها صعودة إلى الدور ربع النهائي، بعدما فاز على النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 2-1.

وأحرز أحمد عبده جابر الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 45+2، قبل أن يسجل رياض محرز هدف التعادل في الدقيقة 45+8 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول نجوم أهلي جدة أن يتداركوا الأمر ويسجلوا الهدف الثاني لفريقهم، إلا أن أبها نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق كارل توكو إكامبي في الدقيقة 67.

ويأتي ذلك التقدم لفريق أبها رغم أنه يلعب من الدقيقة 53 منقوص العدد بعد تعرض زكريا سامي السوداني لبطاقة حمراء، وفي الدقيقة 90+4 تلقى فرانسوا كامانو البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة ليُطرد ويظل أبها بـ9 لاعبين فقط.

فضلًا عن ذلك كان فريق أبها قد سجل الهدف الثالث في المباراة عن طريق كارل توكو إلا أن حكم المباراة قرر إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو.

ولم يقف طموح لاعبي أبها عند ذلك الحد، بل تصدى القائم لتسديدة صاروخية في الدقيقة 79 كادت أن تسكن الشباك.

ولم يشفع لفريق أهلي جدة عدد النجوم الذين تواجدوا في التشكيل الأساسي مثل روبرت فيرمينو وماكسيمان ورياض محرز، ليواصل بذلك فريق أهلي جدة النتائج السلبية وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الجمعة الماضية أمام الهلال في ديربي الدوري السعودي.

0

التعليقات